مهرجانات أعياد بيروت ۲۰۱۲

مهرجانات أعياد بيروت ۲۰۱۲

- ‎فيأخبار الفن

برعاية وزارة السياحة اللبنانية أعلنت شركات Production Factory – Star System – 2U2C وشركة Solidere بمؤتمرها الصحافي الذي انعقد بتاريخ ۲۱ حزيران برنامج مهرجانات أعياد بيروت ۲۰۱۲ الذي سيقام من ۱۹ ولغاية ۲٥ آب في أسواق بيروت ويتخلل المهرجان حفلات ضخمة تضمّ أبرز الفنانيين العالميين والمحليين

“مان ان ذي ميرور” من الاحد 19 اب الى 22 منه، الساعة التاسعة مساء، انتاج مسرحي ضخم تكريمًا لملك البوب مايكل جاكسون من خلال تقديم اجمل اعماله الموسيقية على امتداد 3 عقود، ويشارك فيه 25 فنانا اميركيا، ومنهم 7 مغنين يؤدون اجمل اغانيه، وبينهم فتى صغير تحية لمايكل جاكسون في بداياته، ويتخلله عزف مباشر، والكوريغرافيا حيوية. العرض ممتع لجميع افراد العائلة.

– ميشال فاضل الخميس 23 آب التاسعة مساء، يقدم برنامج “عاللبناني” ترافقه الاوركسترا الفيلهارمونية اللبنانية، وضيف شرف عازف الفلوت بيدرو اوستاش. وسيقدم العديد من المعزوفات التي وزعها، مازجا فيها الموسيقى الغربية بالايقاعات الشرقية ونغماتها، وسيحيي العديد من الاغاني القديمة بطريقته الحيوية الشابة المبدعة.

– وتفتتح اليسا الجمعة 24 أولى حفلات صيفها، عبر إطلالة أولى لها على مدرج مهرجانٍ في بيروت بعيداً من قاعات الفنادق الفخمة، لتؤدي أغنيات ألبومها الجديد «أسعد واحدة».

– سامي يوسف، السبت 25 آب الساعة التاسعة مساء سيؤدي هذا الكاتب والملحن والمغني الشاب البريطاني اجمل اغانيه التي بهرت العالم، هو المعروف بالصحافة الاجنبية “اكبر نجم روك مسلم” و”فنان البوب الاسلامي العالمي”، ونمطه الخاص “سبيريتيك

 

شاهد أيضاً

مزرعة الضهر تُكرّم ابنها الفنان باسل عيد.

سهرة من العمر كانت مع الفنان باسل عيد