“متى ننام”!

“متى ننام”!

- ‎فيأخبار الفن
13
0

تحت شعار “أينما تذهب ثمة وطنٌ في داخلك”،يطلالمسلسل الدرامي الإجتماعي العراقي “متى ننام” على قناة السومرية. ويسرد هذا العمل بعض الأحداث التي حصلت بين عامي 1985 و2005 خصوصاً تلك التي جرت أثناء البحث عن الأراضي التي ضاعت بسبب الطمع والورق المزور. فيربط الماضي القريب بالحاضر وتروي قصصاً وحكايات تدور أحداثها بين ريف الجنوب والعاصمة بغداد والعلاقته المتوترة أحياناً بينهما. كما يعرض المسلسل مجموعة من قصصٍ تتحدث عن الحب والعلاقات الإنسانية المتميزة البعيدة عن المصالح الخاصة، تُقابلها مجموعة من القصص التي تتناول حب السيطرة والمصالح الشخصية.

وفي التفاصيل، يروي “متى ننام” قصة طعمة الذي يخون زوجته ويرتبط سراً بغجرية تُنجب له فتاة. فتحاول الزوجة أن تحارب الغجرية بشتّى الوسائل، فتضطر هذه الأخيرة إلى إرسال ابنتها خارج مصر. وتتوالى الأحداث، ونرى الابنة تنمو وتكبر وتقع في فخ طبيبٍ متاجرٍ بالأعضاء البشرية. لنكتشف بعدها أن هذا الأخير هو شقيقها من والدها.

من بطولة أياد راضي، طه علوان، هناء محمد، أسماء صفاء، صبا ابراهيم، وتأليف عباس الحربي واخراج طلال محمود، يُعرض “متى ننام” على قناة السومرية كل يوم ما عدا الأحد والإثنين الساعة الثامنة وأربعون دقيقة مباشرة بعد نشرة الأخبار المسائية

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود مع انتهاء