الحرب على الاعلامية ماريا معلوف باءت بالفشل !

الحرب على الاعلامية ماريا معلوف باءت بالفشل !

- ‎فيأخبار الفن
33
0

وصف مصدر أمني رفيع لـ”الجمهورية” بعض الحملات الإعلامية التي تشن على الشهيد اللواءوسام الحسن بالمقززة، خصوصاً ما يتعلق منها بفبركة أكاذيب عن حياته الشخصية، واضعاً هذه الحملات في خانة الاغتيال الثاني للشهيد الحسن، لا سيما أن هذا النوع من الفبركات قد استهدف به قبل اغتياله.

 وأكد المصدر ان فرع المعلومات لم يستدع الإعلامية ماريا معلوف للتحقيق خلافاً لكل ما نشر كذباً في هذا الإطار، مشيراً إلى أن اللواء الشهيد كانت لديه شبكة علاقات واسعة بصحافيين وصحافيات، من ضمن سياق طبيعي، يرتبط بضرورة التواصل مع وسائل الإعلام والإعلاميين، ومن خلالهم مع الرأي العام.

من جهة ثانية، نفى المصدر الأمني كل الترويج الكاذب، عن دور لعبه ميلاد كفوري في كشف اللواء الحسن أمنياً، مشيراً إلى أن كفوري لم يزر الشقة الأمنية التي كان يستعملها الحسن أبدا، ولم يعرف مكانها، مشيراً إلى أن التركيز على كفوري بهذه الطريقة يعطي مؤشراً على الجهة التي استاءت من قيام كفوري بكشف مخطط سماحة ـ مملوك، كأن هذه الجهة تعزز فرضية اتهامها لنفسها أو لأدواتها في استهداف اللواء الشهيد. وختم المصدر: نحتفظ بكل ما كتب تحريضاً وكذباً على اللواء الشهيد، ولن نسكت عن التهديدات التي تعرض لها قبل الاغتيال، وسنكشف المسؤولين عن الاغتيال، ولن نقبل اغتياله معنوياً بعد استشهاده، من خلال التعرض لكرامته، ومن له أذنان سامعتان فليسمع

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

” فادي الحاج ” ليلة رأس السنة في مطعم ” اصاف

يحيي النجم ” فادي الحاج ” ليلة رأس