محمد هنيدي لأول مرة مقدم برامج عبر روتانا مصرية في برنامج الألعاب العالمي ” Trust: لحظة شك”

محمد هنيدي لأول مرة مقدم برامج عبر روتانا مصرية في برنامج الألعاب العالمي ” Trust: لحظة شك”

- ‎فيأخبار الفن
18
0

نجحت شبكة قنوات روتانا بالحصول على حقوق برنامج الألعاب العالمي Trust لتقديمه بنسخة عربية معدلة لأول مرة في الشرق الأوسط. كما وتقدم قناة روتانا مصرية النجم الكوميدي المصري، محمد هنيدي ولأول مرة أيضاً كمقدم برامج.

فقد وصل إلى بيروت مؤخراً الممثل المصري محمد هنيدي بدعوة من شبكة قنوات روتانا. زيارة النجم الكوميدي للعاصمة اللبنانية لم تكن بداعي تصوير فيلم جديد له بل أتت بدعوة من إدارة الشبكة التي رست على محمد هنيدي لتقديم برنامج الألعاب العالمي  Trust والذي سيبدأ عرضه ابتداءً من الشهر المقبل عبر “روتانا مصرية”.

تمّ توقيع العقد بين مسؤولي القناة والنجم المصري فور وصوله إلى بيروت بحيث  سيقدم هنيدي البرنامج العالمي بنسخته المصرية المعدلة على روتانا مصرية والذي سيحمل اسم ” Trust: لحظة شك”. هذا وقد استؤنفت التحضيرات المكثفة والتمرينات مع النجم محمد هنيدي  تمهيداً لبدء عرض البرنامج.

 وتنظر شبكة قنوات روتانا إلى هذا التعاون بإيجابية كبيرة لا سيما وأن قيمة نجم مميز كمحمد هنيدي ستزيد على وهج هذا البرنامج الترفيهي الذي حصد شهرة عالمية واحتل المراكز الأولى بحسب إحصاءات المشاهدة في عدد من دول العالم والذي يرتكز بشكل كبير على شخصية مقدمه. كما وتجدرالإشارة إلى أن برنامج الألعاب ” Trust: لحظة شك” سيكون معدلاً بنسخته المصرية بما يتناسب مع ذوق المشاهد المصري وتوجه قناة روتانا مصرية بشكل عام، إن كان من ناحية نوعية الأسئلة أو المشتركين وصولاً إلى الجوائز.

وللتذكير فإن فكرة البرنامج تقوم على مبدأ غريب وجديد من نوعه إذ سيكون على المشتركين أن يعملوا سوياً وأن يثقوا ببعضهم في الإجابة عن الأسئلة بهدف ربح المال.

وعن مشاركته ببرامج ” Trust: لحظة شك” يقول النجم المصري محمد هنيدي أن هذه التجربة جديدة ومثيرة بالنسبة له وقد أعجبته فكرة البرنامج وتحمس لها منذ أن عرضها عليه القيمون في شبكة قنوات روتانا. وقد اختار برنامج ” Trust: لحظة شك” لتكون تجربته الأولى في تقديم البرامج لمستوى الفكرة ولإمكانياتها. وبالرغم من أنه لا يخفي خوفه من خوض هذه التجربة ،إلا أنه سعيد بتعاونه مع روتانا مصرية خصوصاً وأنه قد جمعته سابقاً بشركة روتانا تعاونات ناجحة جداً على مستويات أخرى.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

محامى جونى فضل الله يرد القضاء المصرى رد المكائد الى نحورها

فى اول تعليق من عبدالفتاح مصطفى رمضان محامى