ماغي فرح :انها سنة الانقلابات،نبيل عساف: عرض LBC كان ضخما،سنا نصر:لا اقرأ الجرس

ماغي فرح :انها سنة الانقلابات،نبيل عساف: عرض LBC كان ضخما،سنا نصر:لا اقرأ الجرس

- ‎فيأخبار الفن

في حلقة جديدة من برنامج “Face to Face” عبر صوت لبنان  100.5مع الاعلاميين اندريه داغر وطوني هيكل، استعرض الزميلان اهم الاحداث والاخبار الفنية التي جرت خلال الاسبوع الماضي.
ومن اهم المواضيع، قضية ميريام كلينك والهجوم الذي شنته على “النشرة فن”،واتهام الموقع بالصحافة الصفراء على خلفية مقال نقدي كتبته الاعلامية هلا المر،فرد الزميلان بسؤال حول نوعية الفن التي تقدمه كلينك ولمن تتوجه فيه.ودعما منهما لملكة جمال لبنان طلبا تكثيف التصويت للملكة اللبنانية رينا شيباني لتحجز مكانها في نهائيات ملكة جمال الكون،وعلقا على قصية شراء الامير الوليد بن طلال لطائرة جديدة بقيمة 485 مليون دولار بينما يتنصل من دفعه لتعويضات موظفي باك،

وبالانتقال الى ضيوف البرنامج، اتصل الزميلان بالمنتج والممثل نبيل عساف للحديث حول الانتقال من شاشة الـMTV الى شاشة الـLBCi. نبيل عساف أكد انه وزميله المنتج جيسكار لحود، تلقيا عرضا كبيرا وشاملا من الـLBCi يتضمن مسلسلا كوميديا جديدا من بطولتهما، وبرنامج اسبوعي اسمه “كوميكاز” يشمل تنافسا بين الفرق الكوميدية، اضافة الى برنامج السكتشات “كتير سلبي” الذي يجري نقاش حاليا مع المحطة حول الابقاء على اسمه او تغييره،
وأكد عساف ان برنامج “كتير سلبي” كان الرقم واحد بين البرامج الشبيهة حسب احصاءات “ستات ايبسوس”، وكشف ان العلاقة مع ادارة الـMTV ما تزال جيدة جدا وكان يتمنى استمرار التعاون بينهما، الا أن عقد الـLBC يفرض نقل كل البرامج الى شاشتها.

وفي اتصال مع الاعلامية ماغي فرح تحدثت خلاله عن التقلبات الفلكية والابراج والحظوظ مع بداية عام 2013 التي اكدت فرح بانها  ستتابع مسيرة 2012 حيث تكثر فيها الانقلابات وتقع ضمن فترة زمنية وصفتها بالمخاض وقد تستمر عدة سنوات. فرح أشارت الى أن السنة مشابهة فلكيا لسنوات سابقة حدثت فيها احداث عنيفة وحروب وكوارث، وأكدت أن فصل الصيف سيكون أقسى لا سيما في شهر آب والشهور اللاحقة.

وكان للزميلين اندريه وطوني اتصال بالاعلامية سنا نصر للحديث معها حول ما طرح عن ترشيح اسمها لعضوية مجلس ادارة تلفزيون لبنان مع الاعلامية شذا عمر، سنا نصر اكدت انه جرى الحديث معها ولكن لم يتم الاتفاق النهائي على الموضوع. سنا اعتبرت نفسها ابنة هذا التلفزيون، واكدت أنها سعيدة جدا بقرار اعادة تفعيله والميزانية الكبيرة التي رصدتها الدولة له، وقالت”هيك بكون رجعت بالحياة على بيت اهلي،وبالمهنة كمان”.
وفي رد حوال المقال التالي الذي تم نشره في مجلة الجرس:” في التشكيلات الجديدة التي يقرها القيمون على بلد يحكمه النظام الطائفي قرر بعض الزعماء تعيين من لهم اي من يعملون في بلاطهم كاعضاء مجلس ادارة في تلفزيون، الكلام في الموضوع الخطير والمقيت يطول كثيراً ،لكن ضمن المعينات عضو مجلس ادارة  المذيعة شذا عمر وسنا نصر ،فهل هو توزيع لمقاعد بحسب الطوائف والانتماءات السياسية؟، وبعد نتابع معكم كيف تسرق الدولة اموال الشعب من هنا وهناك”.

قررن سنا عدم الرد واكتفت بالقول بانها لا تقرأ الجرس”هيدا اسموا هبل”،وهي لا ترد على الكلام السخيف خصوصا اما لم يكن موقعاً باسم واضح.

 

شاهد أيضاً

سابين تضيء ليل مجد المعوش بإطلالة ساحرة

    أحيت النجمة سابين حفلاً فنياً ضخماً