سفيرة غوغل+ ميريام فارس تلقي اول محاضرة لها لطلاب الجامعات اللبنانية في اطار مهمتها:

سفيرة غوغل+ ميريام فارس تلقي اول محاضرة لها لطلاب الجامعات اللبنانية في اطار مهمتها:

- ‎فيأخبار الفن

بدعوة من عميد جامعة الآداب والعلوم والتكنولوجيا في لبنان الدكتور عدنان حمزة وبتنظيم منتدب شركة غوغل في الجامعة نفسها السيد عمر حسّان وبالتعاون مع شركة غوغل ممثّلةً بمديرها الإقليمي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا السيد وائل فخراني، حضرت ملكة المسرح وسفيرة غوغل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا النجمة ميريام فارس محاضرة تحت عنوان “ميريام فارس + غوغل = غوغل+” وبوجود طلّاب من كافة الجامعات اللبنانية خلال هذا الحدث الفريد من نوعه من حيث أهدافه التشجيعية والتثقيفية للطلّاب في تاريخ الثلاثاء في الخامس عشر من كانون الأول 2013 في مقر الجامعة في جدرا، جنوب لبنان.

 

ابتدأ الحدث عند وصول النجمة ميريام فارس في الساعة الواحدة ظهراً وبعد عقدها اجتماع تعارفي لدقائق قليلة بمكتب عميد الجامعة الدكتور عدنان حمزة وبوجود السيد وائل فخراني والسيد عمر حسّان بالإضافة الى ممثّلين عن الجامعة وعن شركة غوغل وعن شركة ميريام ميوزيك. في بداية المحاضرة، رحّبت مديرة العلاقات العامة في الجامعة السيدة غنى بصبوص بالضيوف وبالمشاركين. بعدها عرض السيد عمر حسّان لمحة سريعة عن برنامج المحاضرة وهدفها. ثمّ ألقى المدير الإقليمي لشركة غوغل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا السيد وائل فخراني كلمة أوجز فيها إنجازات شركة غوغل العالمية في العالم وخصوصاً في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وعن تقدّمها في مجال التكنولوجيا في عالم الانترنت وفي مجال الاستثمارات الضخمة التي تميّزت بها مع تشديده على سياسة الشركة بتفضيل قدرة تأثير الشركة على مستخدميها أكثر من حجم المبالغ التي تردها والتي توظفها.

 

ثم اعتلت النجمة ميريام فارس المسرح لتلقي كلمتها التي ركّزت على تشجيع الطلاب على حثّ قدراتهم العلمية والمهنية في المستقبل وعلى مبادرة غوغل الفريدة من نوعها التي تدعم الطلاب المتميزين من خلال المنح التعليمية ومتابعتهم خلال مسيرتهم المهنية للحصول على مستقبل واعد لهم. كما أعطتهم الأمل بأنّ كل واحد من الطلاب يمكن أن يتميّز في مجاله في المستقبل ويمكنه أن يتبوّأ أعلى المناصب ويمكنه يوما من الايام أن يتصدّر لائحات قوائم الاشخاص الأكثر بحثاً على غوغل مثلما تقدّمت هي خلال السنتين الماضييتين في هذه اللائحات على جميع النجوم في العالم العربي. بالإضافة الى ذلك، تحدّثت ملكة المسرح عن تجربتها الخاصّة بغوغل وعن جميع الإمكانيات المتوفرة لتسهيل التواصل مباشرةً مع معجبيها من جميع أنحاء العالم وأيضاً أعطت لمحة عن الخصائص التكنولوجية المتقدمة التي تتميّز بها هذه الشركة من خلال جميع منتجاتها.

 

ختم عميد الجامعة الدكتور عدنان حمزة إلقاء الكلمات من خلال تقديم شكره للموجودين وخاصّة لمشاركة النجمة ميريام فارس بالمحاضرة ولإعطائها الدعم والتشجيع للطلاب الحاضرين. كما وتمنى عليها قبول منحة من الجامعة وان تعود الى مقاعد الدراسة وتسجّل في فرع جدرا بعد أن تفاجأ بالعدد الكثيف من الطلّاب في محاضرة تنظّمها الجامعة. كما تم تقديم درعاً تقديريّاً لها لشكرها على مشاركتها في المحاضرة وبمناسبة احتلالها للسنة الثانية على التوالي المرتبة الأولى بين نجوم العرب في قوائم المشاهير الأكثر بحثاً على غوغل.

1501130115011302150113031501130415011305150113061501130715011308

شاهد أيضاً

نوال الزغبي تتألق في السويد وتلتقي جمهورها في عيد الاضحى في شرم الشيخ

احيت النجمة نوال الزغبي في حفلاً فنياً في