محمود عبد العزيز لا يستطيع التواصل مع أبناءه

محمود عبد العزيز لا يستطيع التواصل مع أبناءه

- ‎فيأخبار الفن
43
4

أنتهي المؤلف نادر صلاح الدين من كتابة فيلمه الجديد “بابا مصاحب” الذي كتبه خصيصا للنجم الكبير محمود عبد العزيز، والنجمة ميرفت أمين، في أول تعاون يجمعهما منذ 11 عاما.. حيث كان فيلم “الدنيا علي جناح يمامه” للمخرج عاطف الطيب، والذي أنتج عام 1989 أخر أعمالهما معا.

وقال نادر صلاح الدين أن محمود عبد العزيز يجسد في الفيلم شخصية رجل أعمال يصطدم بأن أبناءه يفكرون بطريقة غير التي يعرفها ويفقد التواصل معهم، بينما تظهر ميرفت أمين في شخصية والدة أحد أصدقاء أبناءة.

وأوضح صلاح الدين أن هذه الفكرة تسيطر علي تفكيره منذ فترة طويلة ، خاصة وأنها أصبحت حالة عامه في المجتمع، فكل جيل يتبرأ من الذي يسبقه، ويرفض المزج بينهما، ليس فقط علي مستوي الأسرة بين الآباء والأبناء، ولكن تمتد هذه الحالة إلي كل فئات المجتمع من مثقفين وسياسيين وأطباء ومهندسين.

والأخطر أن شباب هذه الأيام اختاروا لأنفسهم لغة جديدة يتعاملون بها فيما بينهم.

وأنهي المؤلف حديثة قائلا: لا أصدق أنني سأتعاون مع عملاقين كبيرين في عام واحد محمود عبد العزيز، وعادل إمام بفيلم “زهايمر” والذي تدور أحداثة حول رجل يتقاعد من عمله ليواجه مصيره مع مرض “الزهايمر”.

وأشار إلي أن نجاحه مع نجوم الشباك الشباب احمد حلمي، واحمد عز، ومحمد سعد، ومصطفي شعبان، هو ما حمس النجمين الكبيرين علي التعاون معه.

وعبر عن سعادته بالتعاون معهما قائلا: أشعر أن ربنا يكافئني علي اجتهادي طوال السنوات الأخيرة، وتمني أن يقدمهما بشكل لا يقل أهمية عن أعمالهما الكبيرة التي قدماها من قبل.

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

جوزيف عطية في خامس حلقات “أنت أونلاين” على شاشة تلفزيون دبي

  دبي 11 ديسمبر 2017: تستضيف الحلقة الخامسة