بالصور: مروى غروب تُكرم “أحمد وكريستينا”… مروان حداد “وصفوني بالمجنون”… وسابين “سعيدة بتجربتي الأولى”

بالصور: مروى غروب تُكرم “أحمد وكريستينا”… مروان حداد “وصفوني بالمجنون”… وسابين “سعيدة بتجربتي الأولى”

- ‎فيأخبار الفن
47
0

DSC_0034

لمى المعوش

أقام صاحب شركة مروى غروب السيد مروان حداد، حفل عشاء امس الثلاثاء في مطعم peninsula منطقة “ضبية”، جمع  فريق عمل مسلسل “أحمد وكريستينا” بحضور أبطال العمل والمشاركين في التمثيل إلى جانب فريق العمل والمخرج سمير حبشي والكاتبة كلوديا مرشيليان بحضور عدد كبير من الوجوه الإعلامية والصحافية وذلك لمشاهدة الحلقة الأخيرة بوجود الجميع وبهدف تقديم الشكر لكل من ساهم في إنجاح العمل.

وكانت لفتة كريمة من الاستاذ مروان حداد الذي دعا على العشاء اسرة المسلسل والتي ليست المبادرة الأولى من نوعها الذي يقيمها حداد، فإعتدنا على هذه الإحتفالات بعد الإنتهاء من كل عمل ناجح يطرحه ويقدمه للمشاهد.

وإعتدنا على السيد مروان حداد في تقديم الدعم وتشجيع الإنتاج اللبناني الذي يشهد تقدماً جيداً في لبنان والعالم العربي، كما إنه من أوائل الأشخاص الذين آمنوا وشجعوا وأعادوا بناء هيكلية الدراما وإحيائها عن جديد. وكانت له كلمة بالمناسبة عبر من خلالها عن فخره بما قدم المسلسل وإعترف أنه خاطر بطرح المسلسل برمضان والعديد من الأصدقاء وصفوه بالمجنون لطرحه العمل ووضعه بالمنافسة مع الإنتاجات العربية الضخمة، إلا أنه أكد أن المسلسل نجح نجاحاً ساحقاً ونافس العديد من المسلسلات إن لم يكن هو الأول قائلا ” أنا متأكد وواثق مما أقوله”، ووجه شكره لكل فرد ساهم في إنجاح العمل على رأسهم المخرج سمير حبشي والكاتبة كلوديا مرشيليان والنجمة سابين والممثل وسام صليبا والجميع بدون إستثناء. كاشفاً عن تحضيره لعمل رمضاني جديد مع الكاتبة كلوديا مرشليان التى بدأت بالتحضير له.

أما سابين أكدت إنها سعيدة بتجربتها التمثيلية الأولى مؤكدة على إنها ستعيدها حتماً، كما ردت على سؤالنا عن الإنتقادات التي طالتها عن البوستر التي سوّق للعمل وعن إحتلالها الصدارة فيه بوجود ممثلين مخضرمين في العمل قائلة ” شو فيها هني نجوم وأنا نجمة وكل منا تجم بمكانه وعلى كرسيه وأتمنى مِن مَن ينتقد أن يتروى ويتابع ثم ينتقد ممازحة يا ريت بتخففوا شوي إنتقادات”. كما أضافت أن العمل إحتاج ميزانية عالية وذلك لا يعني إذ كان العمل إنتاج لبناني لا يحتاج إلى ميزانية كبيرة ففي النهاية لا شيء يخلق من لا شيء ومروى غروب سخت على العمل لإظهاره بأجمل صورة للمشاهد. وفي الختام شكرت كل من تابع المسلسل وأحب تجربتها ووعدت جمهورها بتقديم الأفضل وشكرت بدورها موقع خبر عاجل على متابعته الدائمة.

نذكر ان المسلسل اللبناني “احمد وكريستينا” لعب بطولته نخبة من نجوم الدراما اللبنانية وهم سابين، وسام غسان صليبا، جورج شلهوب، إلسي فرنيني، مي صايغ، يوسف حداد، نيكولا دانيال، دارين حمزة، جان قسيس، أنطوانيت عقيقي، نيكولا مزهر، سينتيا خليفة، حسان مراد، نيكولا دانيال، رانيا عيسى، طوني نصير، طوني مهنا، ليلى قمري، منى كريم، جويل منصوير، سيرينا الشامي، جمال حمدان وغيرهم، فيما الإخراج من توقيع سمير حبشي، السيناريو والحوار كتابة كلوديا ملرشليان، تيتر المسلسل والموسيقى التصويرية لسليم عساف وهو من انتاج شركة مروى غروب لصاحبها السيد مروان حداد.

DSC_0002 11667477_941950132515492_5730473110181410633_n
DSC_0006

DSC_0087DSC_0014

DSC_0017

DSC_0030 DSC_0036 DSC_0037
DSC_0044 DSC_0046DSC_0026DSC_0097 (2)
DSC_0005DSC_0041

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

بالصور : كاميليا ورد في عيد ميلاد وائل جسّار

لبت النجمة الجزائرية كاميليا ورد دعوة تلقتها من