شركة ميديا مود للإنتاج تختتم الصيف مع وليد توفيق وطوني أبو جودة

شركة ميديا مود للإنتاج تختتم الصيف مع وليد توفيق وطوني أبو جودة

- ‎فيأخبار الفن
22
0

أقامت شركة ميديا مود للإنتاج حفلاً فنياً مميزاً في أحد أهم فنادق مدينة شتورة، جمع كل من النجم العربي وليد توفيق، النجم المحبوب طوني أبو جودة والفنانة بريجيت ياغي، وسط جمهور جمع نخبة من أهم الوجوه الإجتماعية وحضور كل من الشاعرين الكبيرين طلال حيدر،ونزار فرنسيس والنائب إميل رحمة الذي تميز بحضوره المحبب.
افتتحت الحفل الفنانة بريجيت ياغي، بعدها كانت كلمة للشاعر اللبناني الكبير نزار فرنسيس الذي أدى شعراً عن كل مناطق لبنان يحمل الكثير من كلمات الفخر والإعتزاز بكل شبر من أرض لبنان، وعلا تصفيق الجمهور خصوصاً وأنه شاعرٌ مميزٌ بمواقفه الوطنية.

ومن ثم كانت مفاجأة السهرة النجم طوني أبوجودة الذي عرفه الجمهور من خلال التمثيل والادوار الكوميدية، فاعتلى المسرح للمرة الأولى كفنان يغني، وقدّم 4 اغانٍ باللغة الأجنبية، تلاها قطع قالب الحلوى واعلان شراكة بينه وبين شركة “ميديا مود” لانتاج وادراة اعماله،كونه قرر خوض عالم الغناء بشكل رسمي.
ومن ثم تابع طوني وصلته، فقدم ثلاث اغانٍ عربية من التراث اللبناني وأغنية عمرو دياب الشهيرة ” وحكايتك إيه”، مختتماً وصلته بأغنيته الجديدة الاولى بعنوان ” هيّي” من كلمات وألحان سليم عساف توزيع شادي ضو وإنتاج “ميديا مود”.
وكان الختام مسكاً مع النجم العربي الاول مثال النجومية والاستمرارية، وليد توفيق الذي عبّر عن سعادته بتواجده في مثل هذه المناسبة، متمنياً التوفيق لكل من طوني وشركة “ميديا مود “في تعاونهما، كما رحب بالجميع وبالشاعرين فرنسيس وحيدر. ومن ثم قدم باقة من أجمل أغانيه التي أحبها جمهوره مثل: ” على دقة قلبي الميال”، “إنزل يا جميل عالسّاحة “وغيرها من أهم الهيتات التي حفرت في ذاكرة جمهوره للأبد. MAK_4831 MAK_4838 - Copy MAK_4869 - Copy MAK_4895 MAK_4925 - Copy MAK_4999 MAK_5025 MAK_5054 MAK_5081 الاعلامية كارلا حداد الزميلة مهى سابق السيدة مهى حيدر والنائب إميل رحمةMAK_4602 MAK_4763

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

لماذا تم إستبدال نانسي نصرالله ب ” ساكو ” في ديو المشاهير ؟

بعد أن كان من المقرّر أن تحلّ الفنانة