محمد حماقي مع رجا ورودولف: جنون المعجبات واحتفال وبكاء!

محمد حماقي مع رجا ورودولف: جنون المعجبات واحتفال وبكاء!

- ‎فيأخبار الفن
19
0

حلّ النجم المصري محمد حماقي ضيفاً على استوديوهات (صوت الغد) في بيروت، في برنامج (بخصوص هالشي) مع الإعلاميين رجا ناصر الدين ورودولف هلال، أمس الإثنين في حلقة احتفالية بألبوم (عمره ما يغيب) الذي صدر قبل أشهر قليلة، والذي يحقق نجاحاً كبيراً ليس فقط في مصر بل في مختلف الدول العربية.

حماقي تحدّث خلال الحلقة عن كواليس كل أغنية، وعن نجاح كل منها والأصداء التي تُحققها، كما غنى بعضاً منها في الاستوديو، وكانت حلقة عفوية، صادقة، وعفوية، حققت نسبة استماع مرتفعة في بيروت وكان ذلك واضحاً من خلال تفاعل الناس ومحبي حماقي مع الحلقة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

خلال الحلقة، بكى الإعلامي رجا ناصر الدين، تأثراً بكلمات أغنية (ما بلاش) التي يُقال أنّ حماقي غنّاها بعد رحيل والده وأهداها له، فلم يستطع رجا تمالك نفسه على الهواء وبكى هو الآخر الذي فقد والده منذ الصغر.

أجمل ما في الحلقة، كان Voxpop مباشر من الشارع مع الناس، حيث كانت تعليقات الصبايا وهنّ غالبية عشاق حماقي، إيجابية جداً وروت بعضهنّ عن وشمهنّ لاسم حماقي على أيديهنّ، وروت أخريات عن حفرهنّ لاسمه على طاولات المدرسة، وكان تأثر حماقي واضحاً برأي اللبنانيين به، وعلّق قائلاً: هذا هو هدفي، إرضاؤهم وإثارة إعجابهم. وتابع يؤكد أنّه يتمنى اللقاء بكل محبيه من كل الوطن العربي، خصوصاً الأوفياء الذين يكنّون له كل هذا الحب.

بعد الحلقة احتفلت أسرة (صوت الغد) بالألبوم الجديد وتم قطع قالب الحلوى بحضور حماقي، الذي أعرب عن سعادته باللقاء الإذاعي.

unnamed (4) unnamed (5) unnamed (6) unnamed (7) unnamed (8)

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

عبد الكريم حمدان يُقدم نفسه باللون الرومنسي في أغنية “صعبيها عليِّ”

أطلق الفنان السوري عبد الكريم حمدان قبل أسابيع