ملحم زين في أخطر تصريح له مع باتريسيا هاشم‎

ملحم زين في أخطر تصريح له مع باتريسيا هاشم‎

- ‎فيأخبار الفن
84
0

ملحم زين كشف لباتريسيا هاشم عن احد اهم بنود عقده مع بلاتينوم ريكوردز وصرّح:

تلقّيت اتصالاً من بيار الضاهر لمدة 15 دقيقة كانت كافية كي يُحلّ اي موضوع او جدل بيننا

علمت من نبرة صوت شيرين انا ستعود عن قرار اعتزالها

سأعتزل وانا في قمة عطائي

رفضوا اعطائي تأشيرة دخول الى اميركا لأنهم يفضلون المثليين والمهابيل

أشدّ على يد وزير الداخلية نهاد المشنوق لاعتراضه على تصنيف دول مجلس التعاون الخليجي “حزب الله” كمنظمة ارهابية

سأغادر لبنان نهائياً وهذا قرار لا رجوع عنه

ادعو فضل شاكر ان يسلّم نفسه الى القضاء افضل من ان يبقى طول حياته في مخيم عين الحلوة

اطلّ ريّس الاغنية اللبنانية ملحم زين في مقابلة شيّقة ضمن برنامج “بصراحة” الذي تقدّمه الاعلامية باتريسيا هاشم عبر اثير اذاعة “فايم اف ام”، حيث اطلق مجموعة من التصريحات الناريّة تجاه السياسيين ووجّه نصيحة للفنان المعتزل فضل شاكر وتحدّث عن تفاصيل انضمامه الى شركة “بلاتينوم ريكوردز”.

في البداية، باركت باتريسيا هاشم لملحم زين انضمامه الى شركة “بلاتينوم ريكوردز” المنضوية تحت مجموعة MBC. عن هذا الموضوع، بدأ زين حديثه بتوجيه التحية لمدير الشركة الاستاذ تيمور مرمرشي وفريق عمل MBC واكد ان “مرمرشي” مدير ناجح يعمل من قلبه وطريقة انضمام الفنانين الى الشركة مميزة وانه يحرص على النوعية وليس الكمية وشكر MBC على ثقتها وتمنى ان يكون على قدر من المسؤولية.

وعن تفضيل “بلاتينوم ريكوردز” انضمام ملحم زين الى شركتها بدلاً من باقي الفنانين الذين يغنّون نفس اللون كمعين شريف، عاصي الحلاني، فارس كرم ونادر الاتات وهل هذا يدلّ على تقدير الشركة لفنه ومجهوده؟ شكر ملحم زين الله على كل شيء كاشفاً ان بدايته كانت مع “ميوزك ماستر” ليعود وينتقل الى شركة “روتانا” حيث شدّد على احترامه لها ولرئيس الشركة الاستاذ سالم الهندي ولكل موظفي الشركة خاصة انه امضى مع الشركة حوالي السبع سنوات تكللت بالنجاحات والاعمال المميزة والآن هو مع MBC. واكّد ان ارشيفه الفنّي اصبح غنياً الآن بالاعمال الناجحة في الوطن العربي وتمنى الاستمرارية بتقديم الاعمال الناجحة في ظل تدهور الوضع الفنّي خاصة انه اصبح من الصعب إختيار اغنية ناجحة هذه الايام في ظل تشابه الاغاني الكبير في الاسواق.

وعن مدة تعاقده مع شركة “بلاتينوم ريكوردز”، قال ملحم زين ان مدة العقد خمس سنوات ويتضمن العقد انتاج ثلاث البومات. وكشف عن احد بنود العقد حصرياً لـ “بصراحة” وهو انه واجب عليه ان يقوم بكل النشاطات المطلوبة منه من تصوير كليبات واجراء مقابلات تلفزيونية وغيره وتابع ضاحكاً “ربما لأن الشركة تدرك انني كسول”.

ولفت الى انه جهّز خمس اغنيات من الالبوم كما انه سيتوجه الى دبي للقاء صديقه سفير الالحان الفنان الاماراتي فايز السعيد الذي تربطه به علاقة صداقة منذ عشر سنوات مؤكداً ان هذه المحبة بينهما ستترجم بأعمال فنية خليجية مميّزة. واشار الى انه سيستمع الى مجموعة من الاغاني الخليجية كي يختار منها الانسب ليضمّها الى البومه الجديد الذي سيصدر بعد شهر رمضان.

وعن العمل الذي سيجمعه مع النجم المصري تامر حسني، اعتبر “زين” ان تامر صديق واخ وكشف انه استمع الى اغنية من كلمات تامر حسني وشدّدا حينها على ان يقوما بتسجيلها ولكن تامر انشغل بـ “ذا فويس كيدز”. واكد زين أيضاً على حبه للفنان كاظم الساهر والصداقة الكبيرة التي تجمعهما منذ خطوبة وزواج ابنه والتي ستترجم بلحن من توقيع الساهر. واشار ملحم ان الالبوم سيضم اسماء كبيرة جداً في عالم الفن من بينها مروان خوري ،وسام الامير، بلال الزين، سمير صفير وعلي حسون وغيرهم.

وعن سبب غنائه تتر مسلسل “وجع الروح” في احتفالية “بلاتينوم ريكوردز” منذ اسبوعين في دبي، اشار زين ان اوركسترا كبيرة تضم اكثر من 65 عازفاً تواجدت في الحفل ولهذا السبب اختار هذه الاغنية لأنها تتناسب مع أجواء الحفل والمسرح.

وعن دعمه للدراما والسينما اللبنانية من خلال وضع صوته على اغلب الاعمال مجاناً، قال زين ان ليس لديه اي مشكلة بهذا الموضوع خاصة اذا كان العمل لبنانياً وذلك تشجيعاً منه للاعمال الفنية اللبنانية، السينمائية منها والدرامية، لا بل ان هذا لواجب عليه وعلى كل الفنانين، شرط ان يكون العمل ذات قيمة فنية كبيرة وان يضم اسماء كبيرة ان لناحية الكلمات والالحان كي يأخذ هو على الاقل حقه المعنوي من العمل.

وهل احرجته محطة LBCI عندما استبدلت تتر مسلسل “سوا” الذي كان قد سجله بصوته بتتر آخر بصوت النجمة كارول سماحة، شدّد زين على العلاقة الجيدة مع الشيخ بيار الضاهر والLBCI وكشف انه تلقى اتصالاً من “الضاهر” لمدة 15 دقيقة كانت كافية كي يُحلّ اي موضوع او جدل بينهما وختم مشدداً ان لا توتر حالياً بين المحطة وبينه.

وعن عودة شيرين عبد الوهاب عن قرارها بالاعتزال، لفت زين انه كان يعلم انها ستعود عن قرارها وذلك من خلال نبرة صوتها في الرسالة الوتية المسجلة، لذلك لم يعلِّق على الموضوع منذ بداياته وربما شيرين اتخذت هذا القرار بسبب بعض الضغوطات النفسية وقد اختبرت محبة الناس من خلال خبر اعتزالها.

وعن تصريحه بجريدة “الاخبار” عن امكانية اعتزاله، اكّد ان افضل وقت لاعتزال الفنان وهو في قمة عطائه و يجب الاّ يستمر بالغناء “حتى لا يتبهدل بالاخير” خاصة ان الفنان ليس له أي قدر او قيمة في الوطن العربي. وهناك الكثير من الاسماء امثال وديع الصافي او السيدة الصباح لديهما بحدود الـ 5000 اغنية والدولة لم تقدرهما وعند وفاة وديع الصافي لم تدعُ الدولة ليوم حداد واحد خاصة ان وديع الصافي بالنسبة للبنان اهم من كل السياسيين. وهناك الكثير من الاشخاص لا يعرفون اين يقع لبنان ولكن عندما نقول فيروز كل الناس تعرفها. وعبّر “زين” عن حزنه مشدداً ان كل الكبار رحلوا ولم تكن الدولة الى جانبهم. وشن “زين” هجوماً على الحكومة اللبنانية خاصة بعدما تردّدت معلومات انها تتجه الى الاستقالة فقال “لو بفلوا كلن أريَح”.

وهل من الممكن ان يفتح التعاون بينه وبين شركة “بلاتينوم ريكوردز” الطريق كي يحصل اخيراً على تأشيرة الدخول الى قطر والولايات المتحدة، روى “زين” ان القنصل في السفارة الاميركية في بيروت طلبت مقابلته وقالت له “انت غير مؤهل لدخول الولايات المتحدة الاميركية” واضاف غاضباً “هني بحبوا المثليين والمهابيل”. وهل ميوله السياسية المعروفة وراء عدم اعطائه تأشيرة دخول الى اميركا، اكّد زين ان القصة سياسية بامتياز وأحد لا يستطيع ان يعاقبه ويحاسبه على رأيه السياسي فهو حرّ وسيبقى حراً وسيبقى يتكلم بكل شيء يخطر على باله. وتابع زين غاضباً انه دخل عدة مرات في السابق الى اميركا وكل اوراقه كانت قانونية وهو انسان محترم في اميركا وهم ليسوا مؤهلين ان يستقبلوا شخصاً محترماً مثله، خاصة ان هذا التصرف ينمّ عن فكر راديكالي من اجل اقصاء او تهميش اي شخص يخالفهم الرأي.

وعن اعتراض وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق على تصنيف دول مجلس التعاون الخليجي “حزب الله” كمنظمة ارهابية، اكد زين انه مع اعتراض المشنوق وكلبناني يعتبر ان حزب الله حرّر الارض وقدّم شهداء على ارض لبنانية وبذلك اعتبر ان حزب الله هو حزب لبناني صرف ومقاوم وهذا الموقف الرسمي ايضاً للحكومة اللبنانية.

وعن عدم تقديم واجب العزاء بوفاة والدة السوبرستار راغب علامة، اكد زين انه غاب عن العزاء بسبب تواجده في دبي من اجل المشاركة بحفل “بلاتينوم ريكوردز” ولكنه اتصل براغب وقدم له واجب العزاء.

وهل استفزه مشهد النفايات على شاشة CNN، قال غاضباً ان السياسيين “بهدلوا بيروت ولبنان والارزة وتاريخنا وانشالله نخلص منهن بأسرع وقت”.وفجّر مفاجأة عبر “بصراحة” عندما اعلن انه سيغادر لبنان نهائياً قائلاً:” اي بلد افضل من لبنان. هذا البلد الذي نحبه كثيراً ولكن هذا الطقم السياسي ادخل الى قلوبنا اليأس والامراض وكل شخص يعيش في الخارج عندما يأتي الى لبنان يخسر من عمره سبع سنوات.”

وعن ترشيحه للجنرال ميشال عون والنائب سليمان فرنجية لسدة رئاسة الجمهورية، اشار “زين” ان لديه احساس ان باقي الافرقاء السياسيين لا يريدون لا عون ولا فرنجية رئيساً للجمهورية بل يريدون رئيساً شكلياً “قوم قوم اقعد اقعد”.

وعن الحُكم الذي صدر بحقّ الفنان المعتزل فضل شاكر بخمس سنوات بسبب تهجّمه على النظام السوري وانه صرح ان من المعيب محاسبته سياسياً ولماذا لا يحاسبون من يشتم السعودية مصرّاً انه يقدس دماء شهداء الجيش اللبناني، فهل اقنع تصريحه ملحم زين؟ وجه زين نصيحة لفضل شاكر وهي ان يسلّم نفسه الى القضاء افضل من ان يبقى طول حياته في مخيم “عين الحلوة” مضيفاً:” فضل شاكر يقول انه اثناء احداث عبرا لم يكن موجوداً فليسلمّ نفسه للقضاء وليترك العدالة تأخذ مجراها”.واشار زين الى ان فضل اقدم على خطيئة كبيرة يجب ان يتحملها وانه غير مقتنع بتصوير نفسه بريئاً وانه لم يفعل شيئاً.

وفي نهاية اللقاء تحدث زين عن الديو الذي سيجمعه مع النجم اللبناني الكندي مساري خاصة ان الطرفين متحمسان لهذا العمل العالمي.406faebc-ba86-471e-9041-9f33935abff4 e2da396e-0355-41e4-87e5-396c0c6c2d4c

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

الفنانة ريمي بندلي ضيفة الاعلامية داليا داغر هذا الاحد

يستقبل برنامج #سطوح_بيروت هذا الأحد الساعة 8.30 عبر