بالصور: تكريم مى سليم من السفير البلجيكى

بالصور: تكريم مى سليم من السفير البلجيكى

- ‎فيأخبار الفن

تم أمس تكريم الفنانة الشابة مى سليم من السفير البلجيكى عن مُجمل أعمالها وما حققتة من نجاح هذا العام وذلك فى الحفل الذى اقيم على شرف السفير البلجيكى بمصر وقامت مي بأحياء الحفل وغنت مجموعة من أروع أغانى ألبومها الأخير وبدأت الحفل بأغنية ” لينا كلام بعدين” وبعدها “كلام كتير” و”مين اللى قالك” و” سمعاه” و”سيبو” و”ملاك قصادى” و”شفتك بقلبى” و تفاعل معها الحضور من ضيوف السفير و رددن معها أغنياتها وحرصن على التقاط الصور معها اثناء الحفل.

 

من جهة اخرى اعتذرت مى عن المشاركة فى بطولة فيلم “الفاجومى” بعد ان تم ترشيحها لدور احدى زوجات الشاعر احمد فؤاد نجم وقصة الفيلم مأخوذ عن مذكرات الشاعر الكبير أحمد فؤاد نجم، وبطولة خالد الصاوي وصلاح عبدالله ومجموعة كبيرة من النجوم, تأليف وإخراج د.عصام الشماع.

 

كما تستعد مى لخوض تجربة الغناء باللهجة الخليجية لأول مرة وذلك من خلال مينى البوم سوف يحتوى على 3 اغانى باللهجة الخليجية البيضاء كما تنتظر عرض أحدث مسلسلاتها “مكتوب على الجبين” خاصة بعد أن رفضت عددا كبيرا من السيناريوهات التي لم تجد فيها أي جديد لكى تقدمه.

 

يذكر ان فيلم “الديلر” هو اخر اعمال الفنانة مى سليم وبطولة أحمد السقا، وخالد النبوى، تأليف مدحت العدل وإخراج أحمد صالح وسوف يتم عرض الفيلم قريبا على قنوات التلفزيون.

شاهد أيضاً

وسام رعد طوّع ” القش ” خدمة لموهبته

  تحقيق زياد الشوفي هي لم تكن نتيجة