صدمة جماهرية كبيرة في الشارع الاردني

صدمة جماهرية كبيرة في الشارع الاردني

- ‎فيأخبار الفن
24
5

كيف اعلن مازن دياب خبر مرض طوني قطان؟

النجوم يتصلون على الهواء متمنين له الشفاء

 

فاجأ اليوم الاعلامي مازن دياب جميع مستمعي برنامجه (وانت مروّح) عبر صوت الغد بخبر حزين عن الفنان الشاب طوني قطان، اذ نشر مازن ولاول مرّة خبر اصابة طوني قطان بمرض خطير وهو تشمّع في الكبد.

 

حيث روى مازن الخبر، كونه مقرب من طوني ويعرف القصة منذ اصابته بالمرض، الا انهما قررا الا يعرفها احد، الى ان حان الاوان ونشرها، مؤكدا ان طوني غاب عن العديد من الحفلات واللقاءات بسبب المرض الذي جعله يلازم البيت والمستشفى بدل أن يطل على خشبة المسرح أو شاشة التلفاز ليتحفنا بصوته العذب.

 

وقال ان طوني يعاني منذ اكثر من عام من تشمع حاد في الكبد، والذي كما ذكر الأطباء هو نتيجة مرض عضوي مزمن ممكن ان يكون خلقيا ولد معه يدعى تصلب القنوات الصفراوية، والذي اعراضه لا تظهر إلا في المراحل النهائية التي يصبح فيها المريض بحاجة لإستبدال كبده التالف بكبد جديد عن طريق عملية زراعة الكبد، حيث لا يوجد أي علاج آخر لهذا المرض غير عملية زراعة الكبد.

 

وفور نشره الخبر على الهواء انهالت اتصالات المستمعين على الاذاعة متبرعين بالدم لصالح طوني، كما اتصل نجوم الفن الاردني طالبين من الله الشفاء العاجل.

 

طوني قطان تابع حلقة “وانت مروّح” مباشرة

 

حيث بادرت الفنانة ديانا كرزون الاتصال مصدومة بما قاله مازن، ووجهت رسالة لطوني قائلة، نحن نثق بالله عز وجلّ، ولا نريد ان نحزن لان الامل موجود، وطوني سيعود كما كان باذن الله، وطلبت من مازن ومن المستنعين عدم البكاء.

 

كما اتصل الفنان يحيى صويص وبحزن عميق قال لمازن: صدمتني بالخبر، ووجه تحيات لعائلة طوني وجمهوره، وبدوره اتصل الفنان مودي، كما ارسل نجم الاردن عمر العبداللات رسالة تمنى الشفاء لطوني قائلا نحن سنقف الى جانبه مهما اضطرّ الامر… وغيرهم من نجوم الفن الاردني كالفنان وائل الشرقاوي، زين عوض، خالد مصطفى مجد ايوب وغيرهم.

وفي نهاية الحلقة، اعلن مازن ان طوني كان على السمع مباشرة، اذ وجه رسالة خاصة من طوني لجميع المستمعين، ووعدهم بلقاء قريب.

 

كما طلب مازن من المستمعين التركيز على عملية وهب اعضاء الميت، فنستطيع من خلالها وهب حياة جديدة لمحبوبنا طوني قطان عن طريق التبرع به.

لكن حالة من الحزن أصابت عائلة طوني قطان ليس فقط لمعرفتهم بمرضه وانما لتعارضهم جميعاً معه في زمرة الدم، حيث أن عائلته تختلف الزمر الدموية لهم عن الزمرة الدموية لقطان والتي هي O+ .

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

عبد الكريم حمدان يُقدم نفسه باللون الرومنسي في أغنية “صعبيها عليِّ”

أطلق الفنان السوري عبد الكريم حمدان قبل أسابيع