“زياد برجي” … لأول مرة في الجزائر!

“زياد برجي” … لأول مرة في الجزائر!

- ‎فيأخبار الفن
24
0

unnamed (3)

على متن طائرة “ميلودي للإنتاج الفنّي”، سيحلّق قريباً الفنان اللبناني “زياد برجي” إلى الجزائر، في زيارة فنيّة فريدة من نوعها، وذلك لحضور تكريم الموسيقار الجزائري القدير “نوبلي فاضل”، والذي تنظّمه شركة “ميلودي للإنتاج الفنّي”.

ولهذه المناسبة، أنهى “برجي” الأسبوع الماضي تسجيل صوته على الأغنية التي سيشارك بها في حفل التكريم، وهي بعنوان “يا حناناً”، وهي طبعاً من ألحان الموسيقار “نوبلي فاضل”، وسيصوّرها “زياد” على طريقة الفيديو كليب في الجزائر، لتُعرض في الحفل نفسه، والذي سيحضره عدد من فناني الوطن العربي، منهم: الفنانة السورية “ميادة الحناوي”، “لطفي بوشناق”، “صوفيا صادق” وغيرهم، بالإضافة إلى عدد من أهل الصحافة والإعلام العربي والعالمي.

وكان “برجي” قد أكّد في لقاء له عبر شاشة “الأم تي في”، أنّ زيارته للجزائر حلم راوده منذ سنين، ليلتقي جمهوره الجزائري، لطالما انتظر لقائه به، خاصة وأن “زياد” يحظى بقاعدة جماهيرية جزائرية ملفتة، ووعد جمهوره هناك بلقاء مباشر معه وأخذ الصور التذكارية أثناء تواجده في الجزائر.

وعلى صعيد آخر، وبعد انتهاء “زياد” من تسجيل الأغنية، عاد السيد “مروان أبو الغنم”، مدير عام شركة “ميلودي للإنتاج الفنّي”، إلى دبي، ومنها إلى سوريا لمتابعة العمل الغنائي الثاني الخاص بحفل التكريم نفسه مع الفنانة “ميادة الحناوي”.

unnamed (2)

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

محامى جونى فضل الله يرد القضاء المصرى رد المكائد الى نحورها

فى اول تعليق من عبدالفتاح مصطفى رمضان محامى