مروة محمد تكشف لخبر عاجل

مروة محمد تكشف لخبر عاجل

- ‎فيأخبار الفن

كشفت الفنانة السعودية مروة محمد، عن شغفها الشديد للعودة إلى عملها الأول كمقدمة برامج تلفزيونية، معتبرةً أنها وجدت نفسها في مجال الإعلام أكثر من التمثيل.

وأكدت مروة أنها تعد تهتم بالانتقادات التي تتعرض لها منذ دخولها عالم الفن، ومنها أنها تتشبه بالرجال، معتبرة أنها اعتادت على ذلك.

“MBC تمكنت من إثبات ذاتي كممثلة، لكني أحسّ بقيمتي وكياني أكثر كمذيعة”.

وأضافت: “لن أتردد لحظة إذا واتتني الفرصة في عمل التقديم الإعلامي، فقد وجدت نفسي في الإعلام أكثر من التمثيل، رغم إشادة البعض بي كممثلة كوميدية وتراجيدية”.

وأوضحت مروة التي دخلت عالم الفن منذ 3 سنوات فقط، أنها شاركت في عملين وهي مذيعة، ثم قدمت استقالتها بعد انتهائها مباشرة من مسلسلها الثاني “عمشة بنت عماش”، باعتبار أن “صاحب بالين كذاب”.

وفيما يتعلق بأحدث أعمالها الفنية، أشارت الفنانة السعودية إلى أنها بدأت تصوير الجزء الثالث من مسلسل “أسوار 3″، بالإضافة إلى مشاركتها في مسلسل بحريني باسم و”هوانا في البحرين”، لافتة إلى أنها وقعت عقد عمل آخر في البحرين هو مسلسل “للحياة ثمن”.

والمسلسل الأغلى في حياتها الفنية كما تقول الفنانة السعودية هو مسلسل “عذاب”، مؤكدة أنها تنتظر عرضه على الشاشات العربية بفارغ الصبر.

 

وعن بداياتها الفنية قالت مروة “أول بدايتي كانت فيلما إماراتيا بعنوان “حنين في الإمارات” ثم عملت مسلسل “عمشة بنت عماش”، ثم “أخوات موسى”، و”أسوار” و”الساكنات في قلوبنا”، ثم الجزء الثاني من عمشة، بعنوان “عمشة في جزيرة النسوان”، وثم مسلسل “الشبح”.

 

وفي معرض تعليقها على الانتقادات التي تعرضت لها منذ دخولها الساحة الفنية والجدل بشأن شخصية “عمشة”، قالت مروة “تعرضت لانتقادات عديدة مثل اتهامي بالتشبه بالرجال، والجرأة بسبب تصويري وقيادة السيارة في جدة، وفي البداية كنت أتضايق من هذا الكلام، ولكن الآن تعودت على هذه الانتقادات ولم تعد تهمني، فهي مرحلة ولّت ولم تعد تعنيني لي شيء”.

 

عمشة تواجه الزوبعة

وعن حملة الانتقادات التي تعرض لها مسلسل “عمشة بن عماش” قالت “ما إن بدأ عرض الجزء الثاني من المسلسل وإلا وثارت موجة من الشائعات عن العمل لا تمت للحقيقة بصلة، وهذا الشيء يحز في نفس الفنان ويؤثر عليه نفسيا لأنه تعب في عمله وأخذ منه وقتا طويلا وفجأة وبعد كل هذا المجهود يجد زوبعة صحفية لهدف أو لغاية أدت إلى إيقاف عرض العمل”.

 وكانت مروة تؤدي في المسلسل شخصية عمشة التي تحاول الالتحاق بعدد من الوظائف، الأمر يقودها إلى مواقف كارثية كوميدية خلال مضايقات الرجال لها أثناء العمل، مما يضطرها إلى التنكر بزي الرجل.

 

 


شاهد أيضاً

مزرعة الضهر تُكرّم ابنها الفنان باسل عيد.

سهرة من العمر كانت مع الفنان باسل عيد