هل تعمّدت مي عز الدين التشبه بنيكول سابا أم أن … ؟!!

هل تعمّدت مي عز الدين التشبه بنيكول سابا أم أن … ؟!!

- ‎فيأخبار الفن
57
0

طرحت الشركة المنتجه لمسلسل “وعد” بطولة الفنانة مي عز الدين، البوستر الدعائي للمسلسل، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

وظهرت مي عز الدين بأطلالة مختلفة عن قبل، حيث تغيّرت ملامحها بشكل ملفت جدًا، وهو ما جعلها عرضه إلى بعض الاتهامات من الجمهور، وذلك على خلفية أنفها الذي بدى اصغر حجمًا عن طبيعته التي تعود عليها الجمهور بجانب نفخ الشفاه، وهو ما جعل البعض يشبهها بالفنانة “نيكول سابا”.

نحن من وجهة نظرنا نرى بأنه فعلاً هناك تشابه بين مي ونيكول وخاصة بعد عمليات التجميل التي لجأت اليها وهذا بدا واضحاً من معالم الوجه، ولكن السؤال المطروح يا ترى هل تعمّدت مي أن تتشبه بنيكول لكي تلفت الانظار وتثير الجدل خاصة بأنها قادمه على عمل جديد لشهر رمضان المبارك ؟ أم ان التجميل كان وليدة صدفة التشابه بينهما ، على كل الاحوال لا يمكننا ان نتجاهل بأن مي عز الدين جميلة قلباً وقالباً كما النجمة اللبنانية نيكول سابا هي أيضاً جميلة قلباً وقالباً .

 

جدير بالذكر أن مسلسل “وعد” من بطولة مى عز الدين، وأحمد صلاح السعدنى، وحسن حسنى، وحازم سمير، وحسام داغر، وسهر الصايغ، وهند رضا، وملك قورة، وكارمن لبس، ومحمد الشرنوبى، إضافة إلى عدد آخر من النجوم الشباب، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر، ومن المقرر عرضه خلال السباق الرمضانى المقبل.

1462265404.535309.inarticleLarge free-2277757858381704613 Nicole_Saba_1

 286

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

مسرحية غنائية تجمع بين بريجيت ياغي، برونو طبال ومايكل كبابي

  بدأ كل من الفنانة اللبنانية بريجيت ياغي،