ماغي بو غصن تشارك طلاب الـ MUBS تجربتها… ورجا يجمع بين الفن والعلم

ماغي بو غصن تشارك طلاب الـ MUBS تجربتها… ورجا يجمع بين الفن والعلم

- ‎فيأخبار الفن
8
0
ضمن إطار الندوات الخاصة التي يقوم بها الإعلامي رجا ناصر الدين من ضمن المحاضرات التي يعطيها أسبوعياً في جامعة الـMUBS، استضاف الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن، في ندوة خاصة، لتحكي عن مسيرتها، بداياتها، تجاربها ونجاحاتها مع الطلاب، الذين تجمعوا في الصالة الكبرى في الجامعة، وناقشوا ماغي في أمور كثيرة، حيث فتح رجا باب الأسئلة للطلاب، ليسألوا ما يرغبون بمعرفته عن ماغي.
 
من المحاور التي تطرّق لها الطلاب، كان سؤالها عن تجربتها بالزواج من رجل الأعمال جمال سنان، وهما من دين مختلف، فأكدت ماغي أنّ تجربتهما ناجحة جداً ومثمرة، وأن كل منهما يعيش طقوسه بشكل طبيعيّ، والتفاهم هو السائد بينهما، وحكت عن قصة واجهتها قبل أيام، حين أقسمت ابنتها بالعذراء والصليب وأقسم ابنها بالله قائلاً: الله وأكبر، كتعبير عن حرية كل منهما في التعبير عن نفسه، طالما أن الله الذي نعبده هو واحد. فتأثر الطلاب بحالة ماغي وصفقوا لها مطولاً.
 
سأل الطلاب ماغي عن تجربتها في bebe وعن النجاح الكبير الذي حصدته، كما عن بداياتها في سوريا، وعما إذا كانت ستقدم أعمالاً في مصر، كما تم سؤالها عن المنافسة القائمة في الوسط بينها وبين النجمات فأكدت ماغي أنّ علاقتها بكل زميلاتها الممثلات جيدة جداً، وتمنت الخير لهنّ جميعاً، معتبرة أنّ نجاح أي واحدة منهنّ يضيف للدراما والسينما اللبنانية.
 
في ختام الندوة، حضرت إدارة الجامعة متمثلة بالسيدة ساهرة علامة، التي قدمت لماغي درعاً تكريمياً وباقة ورد تقديراً منها باسم الجامعة والقيمين عليها، على نجاحاتها وأعمالها، وخصّت السيدة ساهرة ماغي بكلمة قالت فيها بما معناه أنّ ما يميز ماغي، هو إلى جانب نجاحها وتألقها الفني، أعمالها الإنسانية والمجتمعية الملفتة.
 
بعدها تحلق الطلاب حول ماغي وتصوروا معها، معلنين عن سعادتهم باللقاء العفوي والقيّم.
7unnamed (8) m1 m2 m3 m4 m5 m6 m8 m9 m10 m11 m13 m33 ma mf mr mr2 mst

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

مسرحية غنائية تجمع بين بريجيت ياغي، برونو طبال ومايكل كبابي

  بدأ كل من الفنانة اللبنانية بريجيت ياغي،