ماغي بوغصن تلتقي معجبيها… وفيلم جديد

ماغي بوغصن تلتقي معجبيها… وفيلم جديد

- ‎فيأخبار الفن

وفاءاً لدعمهم المتواصل ووقوفهم إلى جانبها، جمعت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن، عدداً من معجبيها الأوفياء في أحد مطاعم بيروت، واجتمعت بهم لساعتين من الوقت، سادها الضحك والمزاح، في جلسة أرادت منها ماغي أن تولي اهتماماً لشباب وصبايا يحبونها ويقفون إلى جانبها أينما كانت وفي كل ما تقدّم، كخطوة لردّ الجميل.
ماغي المعروفة بعفويتها وطيبة قلبها وصدقها، تقوم بهذه الخطوة كل فترة، لتخلق قنوات تواصل واتصال مباشر مع المعجبين، لأنّها تؤمن بأنّ لها دور يجب أن تلعبه، فتؤثر فيهم وتوجِّههم وتستمع لمشكلاتهم وتنصحهم، مستغلة أنّها مثل أعلى لهم، وهو جزء من رسالتها الفنية، الاجتماعية، ودورها الطبيعي كوجه عام وشخصية تؤثر بمحبيها.

فاجأها معجبوها الذين أسسوا لتجمّع باسم HTH، بباقة ورد تعبيراً عن حبهم لها، وبقالب حلوى، واحتفلوا معها بمرور سنتين على تأسيس تجمّعهم العفوي الهادف والبسيط.

ماغي كانت في غاية السعادة، تصوّرت مع الجميع ووعدتهم بلقاءات متكرِّرة.

على صعيد آخر، تُحضّر ماغي لبدء تصوير فيلم جديد، في تعاون جديد بينها وبين الكاتبة كلود صليبا والمخرج إيلي حبيب، الذَين تعاونت معهما في فيلم Bebe الذي حقق نجاحاً كبيراً، وما يزال يُعرض في الصالات اللبنانية، وينافس أجدد الأفلام التي تُبصر النور، متفوّقاً في نسبة الإقبال عليه، على كل الأفلام اللبنانية التي أبصرت النور خلال العام الماضي.
ماغي وفريق عمل الفيلم، ما يزالون قيد دراسة الشخصيات والتحضير للفيلم الجديد الذي سيكون مفاجأة للجمهور، لأنّ فكرته جديدة جداً، وجاري اختيار الممثلين الذين سيشكلون Cast العمل المقبل.
من أسرة خبر عاجل تتمنى للنجمة ماغي بو غصن النجاح الدائم والتألق “وبتستاهلي تنحبي”
unnamed (1) unnamed (2) unnamed (3) unnamed (4) unnamed (5) unnamed (6) unnamed (7) unnamed (8) unnamed (9) unnamed (10) unnamed (11) unnamed (12) unnamed (13) unnamed (14) unnamed (15) unnamed (16) unnamed (17) unnamed (18) unnamed (19) unnamed

شاهد أيضاً

فارس كرم يعيد الحياة الى سوريا وهذا ما حصل بينه وبين الجمهور !!

إنه ملك المسرح دون منازع ، و نجم