ماجد المهندس يضع اللمسات الاخيرة على اوبريت الجنادرية

ماجد المهندس يضع اللمسات الاخيرة على اوبريت الجنادرية

- ‎فيأخبار الفن
28
5

               يطل في عدة حفلات للقاء جمهوره الكبير

 ماجد المهندس يضع اللمسات الاخيرة على اوبريت الجنادرية

ينشغل حاليا المطرب العربي الكبير ماجد المهندس، بوضع اللمسات الاخيرة على اوبريت الجنادرية الذي سيشرف افتتاحه ويرعاه  في السابع عشر من اذار/ مارس المقبل العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز في مدينة الجنادرية قرب العاصمة السعودية الرياض.

المهندس انتهى من تسجيل اصوات المطربين راشد الماجد ويارا وفدوى المالكي على اللوحات الموسيقية المخصصة لاصواتهم، وسيقوم خلال الايام القليلة المقبلة بتسجيل اصوات كل من فنان العرب محمد عبده والمطربون عبد المجيد عبد الله وعباس ابراهيم، فضلا عن تسجيل صوته في القاهرة مع الموزع الموسيقي وليد فايد والمشرف على العمل ناصر الصالح، حيث سيكتمل تسجيل اللوحات العشرة التي ستعرض في الاوبريت منتصف شهر شباط/ فبراير الحالي.

الى ذلك يستعد المهندس للاطلالة على جمهوره من الجاليات العربية في العاصمة الهولندية امستردام في التاسع عشر من شباط/ فبراير الحالي بدعوة من مجموعة الميرا جروب العالمية، حيث بدأ المنظمون بيع التذاكر للحفل الذي نفذت بطاقات الدرجة الاولى منه كاملة، ومن المتوقع ان يستقطب جمهورا كبيرا بالنظر للجماهيرية التي يتمتع بها المهندس، فضلا عن كونه اللقاء الاول له مع الجاليات العربية هناك.

وسيسبق حفل امسترادم، حفلا جماهيريا كبيرا في العاصمة الاماراتية ابو ظبي في الخامس من شباط/ فبراير الحالي بدعوة من هيئة الثقافة والتراث هناك.

 

 

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

مسرحية غنائية تجمع بين بريجيت ياغي، برونو طبال ومايكل كبابي

  بدأ كل من الفنانة اللبنانية بريجيت ياغي،