فرصة عيد” جديد مروى غروب في زمن عيد الميلاد على شاشة أم تي في”

فرصة عيد” جديد مروى غروب في زمن عيد الميلاد على شاشة أم تي في”

- ‎فيأخبار الفن
22
0

تخوض شركة مروى غروب لصاحبها المنتج مروان حداد تجربة جديدة في عالم الدراما وذلك من خلال مسلسل سيعرض خلال الشهر الميلادي تحت عنوان “فرصة عيد” وهو من كتابة هيام ابو شديد وسيوقعه المخرج الشاب باسم مغنية في اولى تجاربه الدرامية بعدما كان قد وقع مجموعة مهمة من فيديو الكليبات مع اهم النجوم.

مسلسل “فرصة عيد” سيكون من بطولة نادين الراسي، زياد برجي، ميشال ابو سلميان، وجيه صقر، انطوانيت عقيقي، رولا بوكسماتي، الشيف شادي زيتوني، طوني مهنا، هند طاهر، ميشال حوراني، جورج دياب وريتا برصونا العائدة بعد غياب .

المسلسل من أجواء Swapping Lives وسيعرض خلال شهر كانون الاول/ديسمبر زمن الميلاد.

وصرح المنتج مروان حداد ان هناك فكرة صغيرة وتمنى ان تحقق مع الايام وهي كما ان هناك مسلسلات خاصة تعرض خلال شهر رمضان المبارك سيعمل على ان يكون هناك مسلسلات تعرض فقط خلال شهر الميلاد ورأس السنة.

وتمنى “حداد” ان ينجح بهذه الخطوة الجديدة كما نجح في تثبيت عرض مسلسلات لبنانية عند الساعة السابعة وهو “مسلسل اخترب الحي” .

وكشف حداد ان التصوير سينتهي مع بداية شهر كانون الاول وهم يصورون حالياً في عدة مناطق لبنانية وهي “ارنعون، بقعتوتة، سد شبروح، كفرذبيان ووسط بيروت” وسيبدأ عرض حلقات المسلسل بداية شهر كانون الاول/ديسمبر يومي الاثنين والثلاثاء عبر شاشة MTV اللبنانية.

نذكر ان شركة مروى غروب سبق لها ان خاضت تجربة الاعمال خلال شهر الميلاد من خلال فيلم “ليلة عيد” من بطولة ريتا برصونا وبيتر سمعان ونخبة من نجوم الدراما
unnamed

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

” فادي الحاج ” ليلة رأس السنة في مطعم ” اصاف

يحيي النجم ” فادي الحاج ” ليلة رأس