مروة نصر “حبيت الدنيا” فى العيد

مروة نصر “حبيت الدنيا” فى العيد

- ‎فيأخبار الفن
39
0

 

انتهت المطربة الشابة مروة نصر من تصوير اغنية “حبيت الدنيا” بطريقة الفيديو كليب مع المخرج محمد بكير و مدير التصوير أحمد كردوس فى ثانى تعاون يجمعهما بعد نجاح “الله يسامحنى” والاغنية من كلمات جمال الخولى الحان تامر على توزيع يحيى يوسف ومهندس الصوت هانى محروس.

 

وتم التحضير لهذا الكليب قبل التصوير منذ اكثر من شهر ما بين استحضار الفكرة وتنفيذها ، واستغرق تصوير الكليب يومين كاملين وتم التصوير فى احدى استوديوهات بمدينة الانتاج و بفيلا خارج القاهرة .

 

وتعتمد فكرة الكليب على الاستعراضات وتطل مروة في هذا الكليب باكثر من لوك وبشكل مميز، كما تظهر هذه المرة بطريقة جديدة متناغمة تجمع بين العصرية والكلاسيكية، وتعاونت مروة في هذا الكليب مع مصمم الأزياء التونسي سوشا، وتمكن محمد بكير من أن يبرز صورة مروة الفاتنة ويظهر ما لديها من طاقات استعراضيه وتظهر مايسة نصر اخت مروة نصر فى الكليب معها لأول مره وايضا تصميم استعرضات الكليب هى فكرة مايسة نصر والتى سبق لها وان شاركت فى مسابقة ميس ايجيبت 2006 وسوف يتم عرض الكليب فى عيد الفطر على قنوات ميلودى.

 

من ناحية أخرى، مروة انتهت من تسجيل معظم اغانى ألبومها الجديد والذى سوف يحمل اسم “حبيت الدنيا”، وتتعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين، منهم تامر علي ومصطفى محفوظ واحمد محى وجمال الخولي ويحيى مرسي و يحيى يوسف.

يذكر أن مروة شاركت في الموسم الثالث من برنامج اكتشاف المواهب الشهير “ستار أكاديمي”، وصورت أغنيتين بعنوان “نفسي” و “الله يسامحنى” من ألبومها الأول “سنين”، الذي أنتجته شركة “ميلودي”، وتعاونت فيه مع عدد من الشعراء والملحنين منهم: رامي جمال ومحمد يحيى ومحمد الصاوي ومحمد عاطف.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

مسرحية غنائية تجمع بين بريجيت ياغي، برونو طبال ومايكل كبابي

  بدأ كل من الفنانة اللبنانية بريجيت ياغي،