مسكون أول فيلم رعب عربيّ… وقريباً في دور السينما العربية والأجنيبية !

مسكون أول فيلم رعب عربيّ… وقريباً في دور السينما العربية والأجنيبية !

- ‎فيأخبار الفن
16
0

unnamed (10)

في واحد من أكثر المؤتمرات الصحافية أناقة، اجتمع العشرات من الزملاء الصحافيين والإعلاميين من مختلف وسائل الإعلام اللبنانية والعربية في الـ Phoenicia، الأسبوع الماضي، لحضور مؤتمر الإعلان عن فيلم رعب، هو الأول من نوعه في لبنان والشرق الأوسط، بعنوان (مسكون)، كتابة وإخراج كريستال حويص ود. شريف عبدالنور، وبطولة كل من وسام حنا وعارضة الأزياء التونسية العالمية ليلى بن خليفة وأكثر من 65 ممثلاً، كما وشاركت في المؤتمر الإعلاميتان غيدا مجذوب ورشا الخطيب التين ستطلان في الفيلم بشخصيتيهما.

انطلق المؤتمر بشرح عن الفيلم الذي تم تنفيذه بتقنيات عالية جداً، وبتمنّي القيّمين عليه، بأن ينال إعجاب الجمهور، حين يُعرض في صالات السينما خلال الفترة المقبلة. وأعلن كل من د. شريف وكريستال أنّ الفيلم سيشارك في أهم المهرجانات العالمية وأنّه سيعرض في صالات أميركا وأوروبا والعالم العربي كله.

بعد الإعلان عن طبيعة الفيلم، انطلقت جلسة المناقشة بسيل من الأسئلة من قبل الزملاء الذين استوضحوا أكثر عن الفيلم وعن مضمونه وسبب اختيار وسام وليلى للعب البطولة وعن مختلف الجوانب الدينية والإنسانية ومدى أخذها بعين الاعتبار خلال كتابة النص وتصوير الفيلم.

وعندما سألنا وسام وليلى عن التجربة السينيمائية حيث يخوضانها للمرة الاولي أكدا أنها جميلة ومختلفة عن الدراما التلفزيونية لكن من جهة أخر جزم وسام أن التجربتان تصبان في خانة واحدة الا وهي التمثيل.


كان مُلفتاً حضور بعض النجمات للمؤتمر منهنّ زينة مكي، دانييلا رحمة وسهى قيقانو.

يبقى أن نذكر، أنّ الفيلم سيُبصر النور في صالات لبنان والعالم العربي خلال فترة لم تُحدّد بعد، خصوصاً أنّ التصوير ما زال مستمراً.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

محامى جونى فضل الله يرد القضاء المصرى رد المكائد الى نحورها

فى اول تعليق من عبدالفتاح مصطفى رمضان محامى