“مسكون” أول فيلم رعب بالشرق الأوسط… وبطله وسام حنا وليلى بن خليفة!

“مسكون” أول فيلم رعب بالشرق الأوسط… وبطله وسام حنا وليلى بن خليفة!

- ‎فيأخبار الفن
60
0

unnamed (12)

انطلق تصوير أول فيلم رعب في الشرق الأوسط، بعنوان (مسكون)، من كتابة وإخراج كريستال حويس عبدالنور ود. شريف عبدالنور وبطولة أكثر من ١٠٠ ممثل على رأسهم ملك جمال لبنان والممثل وسام حنّا وعارضة الأزياء الشهيرة ليلى بن خليفة، وسيتم الإعلان عن الفيلم وتفاصيله في مؤتمر صحافيّ يُقام في ٣٠ الجاري سيجمع أهل الصحافة والإعلام ونجوم الفيلم.

التصوير سيستمر لأسابيع، ضمن تقنيات جديدة جداً، حيث سيُفاجأ جمهور السينما في لبنان والشرق الأوسط والعالم بمستوى العمل الذي تُضاهي تكلفة إنتاجه، ميزانية أفلام حول العالم. والملفت أيضاً، أنّ الفيلم يعتمد على قصص رعب حقيقية، ويطرح لمواضيع تتعلّق بالجن والأشباح والأرواح بطريقة جديدة ومختلفة من حيث طريقة كتابة النصّ وتناول المواضيع فيه ومن حيث الإخراج الذي يعتمد ستايلاً جديداً على أفلامنا اللبنانية والعربية.

(مسكون) سيُشكّل نقلة نوعية، حيث بدأ يترشّح لأهم المهرجانات في أميركا وأوروبا اعتماداً على النص، ويُتوّقع أن يحصد جوائز عدّة، نظراً للعمل الاحترافي لفريق العمل، وسيكون أول فيلم يُعرض في صالات أميركا وأوروبا وكل الدول العربية تباعاً.

تجربة جديدة ينفّذها كل من كريستال حويس عبدالنور الفائزة بـ ٦ جوائز عالمية عن أعمالها وأفلامها القصيرة منها A broken Tear ود. شريف عبدالنور وهو بروفيسور في الأفلام والإعلام وحائز أيضاً على ٦ جوائز عالمية على أفلام وثائقية وأفلام قصيرة نفّذها.

فيلم رعب أول من نوعه في لبنان والشرق الأوسط، سيُفاجئ الجميع بدرجة الحقيقة فيه، فهل أنتم مستعدون للتجربة؟unnamed (7) unnamed (8) unnamed (9) unnamed (10) unnamed (11)

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود مع انتهاء