هذا ما كشفته مايا نعمة عن حقيقة ما حصل مع كارول الحاج

هذا ما كشفته مايا نعمة عن حقيقة ما حصل مع كارول الحاج

- ‎فيأخبار الفن
22
0

 

أثناء العرض الاول للفيلم السينمائي اللبناني “نسوان” إلتقى موقع خبر عاجل بالفنانة مايا نعمةالتي كانت برفقة زوجها وليد المسيح، واستفسرت منها حول قصة انسحاب الممثلة كارول الحاجمن برنامج “dancing with the star” قبل ثلاثة ايام من الحلقة الختامية التي ستحل ضيفة عليها النجمة اليسا.

وكانت الاشاعات انطلقت فور اعلان خبر انسحابها فقيل انها قررت الانسحاب قبل الحلقة الختامية لان هوية الفائزة باتت معروفة، وإشاعة اخرى أكدت أن المنافسة الاخيرة ستكون حتما محصورة ما بين مايا نعمة ودانييلا رحمة.

مايا نفت كل هذه الاخبار واكدت ان كارول الحاج تعرضت فعلا لحادث اليم اثناء التمارين، “كسر في احد ضلوعها”، وهي تخضع للعلاج ولا صحة لكل الكلام الذي قيل هنا وهناك، فالمنافسة كانت قائمة بيننا نحن المتأهلات الثلاث للنهائيات دانييلا وكارول وأنا، ولكن ما حصل كان خارج الحسبان.

وأكدت مايا لموقعنا أنها تحضرت للحلقة الاخيرة وهي ستقدم رقصات جميلة جداً تأمل أن تنال إعجاب الجمهور ولجنة الحكم.

وكانت الممثلة كارول الحاج قد إنسحبت من برنامج dancing with the stars قبل ثلاثة أيام من ختام الموسم الثاني، وتم إعلان الخبر عبر نشرة اخبار الـmtv، حيث اكتشفت كسراً في أضلعها أثناء التمارين وهي تتلقى العلاج حالياً، وقد تحدثت عن حبها لهذه التجربة واعتذرت من جمهورها لعدم تمكنها من المشاركة في الحلقة الاخيرة هذا الأحد.

1390934843_6d461a04884311e389aa12bb90342bad_8 

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

وفاة الفنان ابو بكر سالم

توفي الفنان ​أبو بكر سالم​ منذ قليل عن