مايا دياب تتعرض لحادث سير للمرة الثانية وما زالت في كامل أنوثتها وروعة حضورها

مايا دياب تتعرض لحادث سير للمرة الثانية وما زالت في كامل أنوثتها وروعة حضورها

- ‎فيأخبار الفن
16
0

 

زكريا فحّام

 هي ليست المرّة الاولى التي تتعرض فيها النجمة اللبنانية مايا دياب الى حادث سير مروّع … بين الحقيقة والتمثيل صورٌ تجسّد الواقع ! واقعٌ مرير نتمنى أن لا يتكرر، وحاضر في صور من مشهدية كليب يحمل في طيّاته كل معاني الأنوثة، الجمال، الرقي، وإبتسامة أمل لمستقبل جديد.

لو عدنا بالذاكرة الى الوراء وتحديداً الى تاريخ 12 كانون الثاني 2014 لنتذكر حادث السير التي تعرضت له مايا وهي متوجه الى منطقة خلدة لتقوم بواجب العزاء للمخرج طوني قهوجي بوفاة والدته، حادث سير نجت منه بقدر من الله، أما حادث السير في كليب ” غمرني وشد – كلمة”  نجت منه بقدر من المخرجة آنجي جمّال التي أبدعت كعادتها ووضعت مايا بصورة تشبه حقيقة ما حصل معها عام 2014 وهنا لا بد لأن نطرح علامة إستفهام حول هذا المشهد، هل تعمدت آنجي ان تعيدنا الى ذاكرة المشهد الحقيقي لـ مايا أم أنها الصدفة لعبت دورها لتخدم قصة الكليب فحتّمت عليها أن تلعب فيه هذا الدور؟؟!!!

آنجي جمّال المخرجة المبدعة دائماً في صناعة الصور وصدق المشاهد وروعة الالوان، كليب ” غمرني شدّ – كلمة” غمرنا بحب المشاهدة والمتابعة لأكثر من مرة ، بين الفشل والإبداع شعرة واحدة، وبين إبداع آنجي والفشل بلايين الشعيرات، على أمل ان يبقى النجاح حليفك ِ لأننا نحتاج الى أفكار ومواضيع جديدة وصورة جميلة تشبه جمال مايا دياب التي كانت طبيعية جداً التي أرغمتنا على تصديق المشهد والتأثر به، حيث أن عيناها كانت تحمل جنون الحب والغرام ، وبين الغمرة والكلمة كالذي بين الموت والحياة .. والحلم والحقيقة ، والدمعة والابتسامة !

مايا دياب أبدعت .. أبدعت .. أبدعت غمرتنا بفيض من المشاعر والرومانسية والاحساس الصادق، وإبتسمنا فرحاً لابداعها كإبتسامتها التي تعطي الامل وتقتل اليأس .

download (1) download (2) download (3) download (4) download Music-Nation-Maya-Diab-Iraq-2

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

لماذا تم إستبدال نانسي نصرالله ب ” ساكو ” في ديو المشاهير ؟

بعد أن كان من المقرّر أن تحلّ الفنانة