مايز البياع يخسر زوجته بسبب ابنته أم العكس؟!

مايز البياع يخسر زوجته بسبب ابنته أم العكس؟!

- ‎فيأخبار الفن

unnamed (7)

في الوقت الذي تعاني فيه مجتمعاتنا من العنف الأسري، ويواجه عدد كبير من العائلات مشاكل مختلفة نتيجة غياب أحد الوالدين عن الحياة، الأمر الذي يفرض وجود شخص آخر قد يضع أولاً قناع المحبة لينزعه بعدما تصبح الكرة في ملعبه، وتأكيداً لمقولة الكاردينال مارميلود الشهيرة: “بإمكان الأم أن تحلّ مكان الجميع، ولكن لا أحد يستطيع الحلول مكانها”… خرج الفنان المميز مايز البياع، وتحت إدارة المخرج المبدع سام كيال، بفيديو كليب جديد لأغنية “آخر أحبابي” الذي يعالج قضية اجتماعية ضمن أسلوب راقِ وعميق.
فعلى مدى يوم كامل، وبداخل قصر فخم في منطقة النبطية، تمّ تصوير الكليب الذي يطرح قصة أب يعتني بابنته بعد رحيل زوجته، ويرتبط بامرأة أخرى بعدما تظهر له اهتمامها بوحيدته. لكن الأحوال تتبدّل عندما تنجب الزوجة الثانية طفلاً، فتسقط الأقنعة وتصبح الفتاة ضحية زوجة الأب التي تقوم بتعنيفها. فهل يكتشف الرجل الحقيقة، وبالتالي يتخلّى عن زوجته الثانية أم يضحي بابنته مقابل عائلته الجديدة؟ هذا ما تكشفه لنا أجواء الكليب الذي سيعرض عبر مختلف المحطات الأرضية والفضائية.

“آخر أحبابي” من كلمات ولحن فارس اسكندر، توزيع مارك عبد النور، تسجيل روجيه أبي عقل وجو بارودجيان، أما الكليب فحمل توقيع المخرج سام كيال.

لمشاهدة الكليب:

unnamed (10) unnamed (11) unnamed (12) unnamed (13) unnamed (14) unnamed (15) unnamed (9) unnamed (8) unnamed (6) unnamed (5) unnamed (4) unnamed (3) unnamed (2)

شاهد أيضاً

وسام صليبا يوصل صرخة المهجّرين العراقيين إلى العالم

  بمظاهرة سلميّة للمرّة الثانية على التوالي للاجئين