الصلح بين ميس حمدان وهيفاء وهبى فى “ليالى السمر

الصلح بين ميس حمدان وهيفاء وهبى فى “ليالى السمر

- ‎فيأخبار الفن
33
2

بعد ان اعلنت الفنانة هيفاء وهبى استيائها من تقليد ميس حمدان لها فى كل البرامج الكوميدية التى قدمتها ميس من قبل حلت الفنانة هيفاء وهبى ضيفة على برنامج ليالى السمر والذى تقدمة الفنانة ميس  حمدان على قناة ابوظبى الاولى.


– وقد اوضحت ميس للفنانة لهيفاء وهبى فى هذه الحلقة ان التقليد يجب ان يكون دائما فية نوع من المبالغة وهذا ماجعل هيفاء ترد عليها ضاحكة اصبحتى تعرفينى جيدا ألان فأرجو ان لا تقلدنى بنفس الطريقة من الأن وكان ضيف الحلقة الملحن والمطرب عمرو مصطفى وسوف تذاع الحلقة الشهر القادم.

– وقد أعربت ميس عن سعادتها بنجاح برنامجها الغنائى “ليالى السمر” وتقول ان البرنامج يعتبر تجربة جميلة استطاعت من خلالها اعادة التواصل بينها وبين جمهورها فى الخليج العربى حيث ان اقامتها فى مصر وقيامها ببطولة اعمال مصرية بعدتها عن جمهورها الخليجى والذى عرفها من خلال برنامج CBM والذى حقق نجاح كبير فى الخليج والوطن العربى.

يذكر ان ميس استضافت فى برنامجها “ليالى السمر” والذى يذاع على قناة ابو ظبى الاولى العديد من نجوم الوطن العربى فى مجال الغناء منهم كاظم الساهر و راغب علامة ونجوى كرم وايهاب توفيق ووائل جسار ولطيفة وغيرعم من النجوم.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

سندريللا مرهج توقّع “حدود الدم وخيوط الحبر” و”رائحة زنزانة”

وقعت المحامية والكاتبة السياسية ​سندريلا مرهج​ كتابها “حدود