ميسون أبو أسعد تقرع أبواب الدراما المصرية

ميسون أبو أسعد تقرع أبواب الدراما المصرية

- ‎فيأخبار الفن
22
0

تحزم الفنانة السورية ميسون أبو أسعد حقائبها استعداداً للسفر إلى القاهرة منتصف الأسبوع القادم، لتنضم إلى أسرة المسلسل التاريخي “السلطان والشاه” (تأليف عباس الحربي، وإخراج محمد عزيزية)، وتقرع بالتالي أبواب “دراما المحروسة” للمرة الأولى.
وأبدت أبو أسعد سعادتها لاقتحامها عالم الدراما المصرية، واصفة ذلك بـ”النقلة الفنية الكبيرة” في حياتها المهنية، متمنية أن تكون ضيفة خفيفة الظل على الجمهور المصري “الذواق”، مثمنة بالوقت نفسه ما قدمته في الدراما السورية عبر سنوات.
من ناحية ثانية، أنهت قبل أيام تصوير كامل مشاهدها في مسلسل “زوال” (تأليف يحيى بيازي وزكي مارديني، وإخراج أحمد إبراهيم أحمد)، وجسدت فيه شخصية “وداد” التي تعيش هاربة من أهلها نتيجة زواجها رغم إرادتهم، ودفعها لثمن هذا الزواج غالباً بحيث لا يكتب له الاستمرار وينتهي بطريقة مأساوية، إلا أن استمرار المعاناة نتيجة الخيار الخاطئ في الماضي لن يحول دون عيشها قصة حب أخرى.
بالانتقال إلى عالم الفن السابع، فإن ميسون أبو أسعد احتفلت بإطلاق فيلم “سوريون” بدمشق في ثاني تجاربها السينمائية مع المخرج باسل الخطيب بعد “مريم”، وظهرت فيه بشخصية “زينة” التي تربطها علاقة حب بابن عمها “يوسف” وهي علاقة تسكنها الكثير من العذابات التي تنشأ لأسباب كثيرة، لكن أجمل ما في الدور استحضاره لكل ما هو روحي ووجداني وإنساني في الإنسان السوري العريق.
وقد كُرمت مع أسرة الشريط من شركة “سيرتيل” للاتصالات في العرض الخاص الثاني للفيلم بصالة سينما سيتي.
يشار أخيراً إلى أن ميسون أبو أسعد تقرأ نصين لعملين سوريين، لكنها لم تحسم قرارها بعد.
131e8c8c-396a-4fb8-83b6-a546b6a655fa

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود مع انتهاء