مازن دياب قُتل أم مات بسبب مرضه .. ؟!!

مازن دياب قُتل أم مات بسبب مرضه .. ؟!!

- ‎فيأخبار الفن

في إتصال مباشر منذ قليل مع جهات أمنية في الاردن وقال مصدر أمني لـ ” خبر عاجل ”  إن الاجهزة الامنية تقوم الآن بالتحقيق في ملابسات وفاة دياب بعد ان وجدت جثته داخل شقته لمعرفة اسباب الوفاه . وقال شهود عيان  ان جثة دياب كانت مربوطة وظهره تظهر عليه  عدة طعنات .

يذكر ان الاعلامي اللبناني مازن ذياب يعاني من مرض سرطان الرئه منذ فترة وقد أجرى عملية لإزالة قسم من الرئه منذ حوالي العام.

ماذا قال مازن دياب عن مرضه قبل مفارقته الحياة :

مازن من مواليد عام 1983، تخرّج من برنامج ستديو الفن 2002 عن فئة تقديم البرامج، وتابع دراسته الجامعية ليحصل على دبلوم دراسات عليا من كلية الحقوق في جامعة بيروت العربية. انضم لاسرة صوت الموسيقى ومجلة ستار، وقدّم العديد من الحفلات ابرزها حفل تكريم المشاهير العرب في دبيّ، وحفل انتخاب أجمل عارضة ازياء عالمية ضمن Miss top model international، كما قدّم الفقرات الرياضية والتعليق المباشر على بطولة لبنان لكرة السلة. وبعد تخرجه من الجامعة انضم لاسرة صوت الغد الأردن ليقدم “وانت مروّح”.

جائزة أفضل اذاعي لبناني مغترب حسب مجلة Private:
“مين الاول” برنامج حصد الكثير من اعجاب الرأي العام والصحافة اللبنانية والذي كان يعرض عبر اثير احدى الاذاعات اللبنانية، تعلق به الناس وراحوا ينتظرونه من سنة لسنة أخرى لمعرفة من سيكون الأول.
شارك في التصويت العديد من محبي الفن من لبنان وكافة الدول العربية، ومن الاذاعة انتقل هذا البرنامج هذه السنة مع التصويت والاستفتاء إلى الصحافة المكتوبة وتحديدا مع مجلة Private اللبنانية.
وحسب الاستفتاءات، حصل مازن دياب على جائزة أفضل اذاعي لبناني مغترب.
إلى جانب تجاربه الاعلامية والتمثيلية، قدم مازن اغنية خاصة بعنوان “ضلّي حدّي” طرحت حصريا عبر صوت الغد، وتم نسخ 10000 نسخة ووزعت بشكل مجاني على المكتبات الموسيقية كهدية من مازن للعشاق.
مازن دياب أفضل اعلامي عربي شاب حسب استفتاء قناة الجرس
بعد عدة أشهر من التصويت المباشر عبر قناة الجرس ضمن برنامج الاسوء والأفضل لعام 2008، فاز الإعلامي اللبناني مازن دياب من صوت الغد الأردن بجائزة أفضل اعلامي عربي شاب بنسبة كبيرة فاقت الـ 93% من نسبة التصويت، وبالمناسبة تم الاتصال بمازن مباشرة عبر الجرس، واعرب عن سعادته بالفوز، كما قدّم الفوز كالعادة للسيدة نضال الاحمدية واسرة الجرس، كما شكر كل من ساهم بنجاح برنامج “وانت مروّح”.
مازن دياب أفضل اعلامي حسب استفتاء قناة “هي”المرأة العربية
بعد منافسة قوية على مدى شهر كامل على مركز أفضل اعلامي عربي، انتزع الاذاعي اللبناني مازن دياب اللقب بعدما انهالت الرسائل الخلوية على برنامج top of the tops الذي عرض عبر تلفزيون “هي” من مختلف الدول العربية، ليحصل في النهاية على اللقب بنسبة 54.55%، ومع هذه الجائزة، يكون مازن قد حصل على جائزة أفضل اعلامي لعام 2009 للمرة الثانية بعدما فاز بتصويت موقع جبال عمان.

tuu

شاهد أيضاً

آوت أوف ذا بلو” … يجمع ماريتا وعاصي الحلاني وعمر دين  وأغنية “راب” ….

  هذه المرّة، يأتي الإجتماع مختلفاً عن سابقه.