حلقات مرحلة “المواجهة” من “The Voice”- “أحلى صوت” على MBC1

حلقات مرحلة “المواجهة” من “The Voice”- “أحلى صوت” على MBC1

- ‎فيأخبار الفن

تألُّق المتنافسين في كل فريق يصعّب من اختيارات المدرّبين في ثاني حلقات مرحلة “المواجهة” من “The Voice”- “أحلى صوت” على MBC1

 

دبي، 27 أكتوبر 2012:  زاد تألُّق الأصوات المتنافسة في كل فريق من صعوبة اختيارات “المدرّبين” وقدرتهم على المفاضلة بين فرقهم، في ثاني حلقات مرحلة “المواجهة” من برنامج “the Voice” – “أحلى صوى” على MBC1. وقد برزت خلال الحلقة أهمية نصائح “المدرّبين” الفنية، وتوجيهاتهم التقنية لأعضاء فرقهم أثناء التدريبات والتحضيرات للأغنيات، فشهدت المواجهات على المسرح حماسة كبيرة بين المغنّين تخلّلها بعض الارتجال العفوي الذي جاء بعضه موفقاً، فيما جاء الآخر مخالفاً لتعليمات المدرّبين، وهو ما أدى بالنتيجة إلى خروج عددٍ من الأصوات الجيدة نتيجةً لأخطاء في التكنيك الغنائي على المسرح.

وقد جاءت نتائج “المواجهة” الثانية على النحو التالي:

فريق عاصي الحلاني: في الجولة الأولى كانت المواجهة بين إيلي أسمر وأمجد رحال في أغنية “دقوا المهابيج” لـ فيروز فكانت النتيجة لصالح إيلي أسمر حيث لم يوفق رحال في استخدام “العُرَب الصوتية”. وفي الجولة الثانية تنافس سفيان عثماني وموري حاتم بأداء أغنية “The Show Must Go On” لـ “Queen” فاختار عاصي موري حاتم، بعد أن أشعلت المنافسة حماسة الجمهور.

فريق صابر الرباعي: تنافست في الجولة الأولى مريم شجري ولمياء الزايدي بأغنية “يوم ليك” لـ “ذكرى”، فجاءت النتيجة لصالح لمياء الزايدي. فيما شهدت الجولة الثانية تنافساً بين صوت نسائي هو لمياء جمال وآخر رجالي هو محمد طارق في أغنية “يوم ورا يوم” لـ “سميرة سعيد وشاب مامي”، ليقع اختيار صابر على لمياء جمال.

فريق شيرين عبد الوهاب: تنافست انجي أمين وكاترين هاني، فحسمت شيرين النتيجة لصالح انجي أمين التي أبدعت في أداء أغنية سيد درويش “أهو دا اللي صار”. وفي الجولة الثانية تنافس محمد شقراوي مع محمد عدلي فجاءت النتيجة لصالح محمد عدلي الذي تفوّق على شقراوي بأغنية “أشوف فيك يوم” لـ عبد الفتاح الجريني.

فريق كاظم الساهر: شهدت الجولة الأولى منافسة ثلاثية بين كل من نور عرقسوسي وسارة الحجام ويوسف القصاب في الغناء الغربي لأغنية “I Will Always Love You” لـ Whitney Houston، فجاءت النتيجة لصالح نور عرقسوسي بعد إصرار يوسف القصاب على الارتجال في غناء الطبقات العالية. كما تنافس رضوان قطيش مع عبد الله فتحي في أداء أغنية “بحبك وحشتيني” لـ حسين الجسمي، ليحسم كاظم المواجهة لصالح رضوان قطيش. 

شاهد أيضاً

ملحم زين ينفي خبر وفاة شقيقته ويترحم على زوجة ابن عمه ..

ملحم زين ينفي خبر وفاة شقيقته ويترحم على