ملحم زين ضيف برنامج “بحلم بيك” على MBC1 إلى جانب مشاعل ويوسف عرفات

ملحم زين ضيف برنامج “بحلم بيك” على MBC1 إلى جانب مشاعل ويوسف عرفات

- ‎فيأخبار الفن
30
0

يحلّ الفنان ملحم زين ضيفاً على برنامج “بحلم بيك” علىMBC1، في حلقةٍ شيّقة ومتنوعة، تستضيف كذلك كل من مشاعل ويوسف عرفات، فيما تحاورهم الإعلامية سمر يسري.

بدايةً يتحدث ملحم زين عن نشوئه على سماع إبداعات عمالقة العصر الذهبي للفن، مُتطرّقاً إلى تعلّقه بالمواويل والعتابا تحديداً، وهو ما صقل أذنه الموسيقية منذ الصغر. كما يتطرّق ملحم زين إلى ما يكنّه من تقدير ومحبة خاصَّيْن للفنان الكبير وديع الصافي وصوته النادر الذي يجمع بين النقاوة والقوة معاً، فضلاً عن كونه صاحب فضلٍ في انطلاقته الأولى التي تألّق فيها بغنائه “عندك بحرية”. بموازاة ذلك يعتبر ملحم زين الشهادة التي منحه إياها وديع الصافي بعد لقائه شخصياً بمثابة وسام، حيث أخبره أنه أبرز من أجاد الغناء له. وفي أول “دويتو”، يغني ملحم زين إلى جانب وديع الصافي أغنية “جنّات عَمَدّ النظر”. فيما يطلّ ملحم زين في ثاني “ديوتو” له، إلى جانب ليلى مراد ، ليغنيا معاً في كليب “يلاّ تعالى أوام”. بعد ذلك، يتحدث ملحم عن “المدرسة” التي تمثّلها الراحلة ليلى مراد في العفوية والبساطة والابتعاد عن التصنعّ، بالإضافة إلى الرقيّ في الغناء والأداء وكذلك الإطلالة.

من جانبها تطلّ الفنانة مشاعل في فيديو كليب إلى جانب عبد الحليم حافظ ليغنيا معاً “احنا كنّا فين” من فيلم “دليلة”، حيث تتحدث مشاعل بعد عرض الكليب عمّا يتعلّمه فنانو اليوم من العندليب في الغناء والأداء والرومانسية. أخيراً يطلّ الفنان الشاب يوسف عرفات في فيديو كليب إلى جانب أسمهان، ليغنيا معاً “ليالي الأنس في فيينا”، وليُعرب عرفات بعد عرض الكليب عن مدى سعادته بغناء إحدى روائع الأغنيات العربية إلى جانب عملاقة كليلى مراد.

MBC1 Bahlam Beek - Melhem ZainMBC1 Bahlam Beek - Mashael, Melhem Zain and Youssef Arafat MBC1 Bahlam Beek - Mashael MBC1 Bahlam Beek - Samar Yousri MBC1 Bahlam Beek - Youssef Arafat

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

جوزيف عطية في خامس حلقات “أنت أونلاين” على شاشة تلفزيون دبي

  دبي 11 ديسمبر 2017: تستضيف الحلقة الخامسة