جينيفر غراوت تتألّق في الحلقة السابعة من “شكلك مش غريب” على MBC4 وMBC مصر‎

جينيفر غراوت تتألّق في الحلقة السابعة من “شكلك مش غريب” على MBC4 وMBC مصر‎

- ‎فيأخبار الفن, برامج وتلفزيون
17
0

unnamed (9)

تألّقت الأميركية جينيفر غراوت في الحلقة السابعة من برنامج “شكلك مش غريب” على MBC4 وMBC مصر، وذلك بتقمّصها لشخصية شادية وأدائها المتميّز لأغنية “وقفلت السكّة تاني”. وكان مقدّم البرنامج طوني أبو جودة افتتح الحلقة بلوحةٍ استعراضية استحضر فيها فرقة “Bee Gees” العالمية في أغنية “Stayin’ Alive”.
وفي مجريات الحلقة، تقمّصت ميس حمدان شخصية ديانا حداد في أغنية “ناديتك والدنيا ليل”؛ فيما قدّمت باسمة شخصية طروب في أغنية “يا صبّابين الشاي”؛ وتقمّص تامر عبد المنعم شخصية شعبان عبد الرحيم مقدّماً أغنية “حـ بّطل سجاير”. أما وائل منصور فقدّم أغنية أوبرالية متقمّصاً شخصية النجم الأوبرالي العالمي أندريا بوتشيلّلي؛ فيما قدّم عبد المنعم عمايري شخصية غوار الطوشة، التي لعبها دريد لحام، مغنّياً “يامو.. يا ست الحبايب”. من جانبها، تقمّصت ديما قندلفت شخصية المغنية العالمية شاكيرا في أغنية “Whenever, Wherever”؛ فيما غنّى خالد الشاعر لـ الهام المدفعي “خطّار عنّا الفرح”.
في ختام الحلقة، وبعد أن تمّ احتساب النقاط الـ 5 التي منحها كل مشترك لأحدٍ من زملائه الآخرين، وإضافتها إلى مجموع النقاط الأساسية التي منحتها لجنة التحكيم لكل مشترك، كان الفوز من نصيب جينيفر غراوت التي حصدت أعلى نتيجة من النقاط، متبرّعةً بالجائزة المالية الرمزية وقدرها 5,000 دولار لـ “جمعية أصالة شيوخ الحلقة الأمازيغية”.
الجدير ذكره أنه، وقبل إسدال الستار على وقائع الحلقة، قام الكومبيوتر عشوائياً باختيار أسماء النجوم الذين سيقوم المشاهير بتقمّص شخصياتهم في الحلقة القادمة من “شكلك مش غريب” على MBC4 وMBC مصر، وهم:
· باسمة – ويتني هيوستن
· ميس حمدان – اليسا
· جنيفر غراوت – ميّادة الحناوي
· ديما قندلفت – نوال الزغبي
· وائل منصور – محمد عبدو
· تامر عبد المنعم – وليد توفيق
· خالد الشاعر – ليونيل ريتشي
· عبد المنعم عمايري – عبد الحليم حافظ.

– يُعرض برنامج “شكلك مش غريب” على MBC4 وMBC مصر، كل سبت في تمام الساعة 06:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:00 ليلاً بتوقيت السعودية، 08:00 ليلاً بتوقيت القاهرة.
– يُعاد بثّ العروض على قناة “وناسة” الأربعاء الساعة 06:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 9:00 ليلاً بتوقيت السعودية، 08:00 ليلاً بتوقيت القاهرة.
– تُعرض حلقة خاصة حول المشاهير خلف الكواليس، كل خميس في تمام الساعة 08:30 مساءً بتوقيت غرينتش، 11:30 ليلاً بتوقيت السعودية.

unnamed (15) unnamed (14) unnamed (13) unnamed (12) unnamed (11) unnamed (6) unnamed (7) unnamed (8) unnamed (10)

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

محامى جونى فضل الله يرد القضاء المصرى رد المكائد الى نحورها

فى اول تعليق من عبدالفتاح مصطفى رمضان محامى