شابة تستبدل شهر عسلها برحلة استجمام بين دلهي وأمستردام وباريس في…

شابة تستبدل شهر عسلها برحلة استجمام بين دلهي وأمستردام وباريس في…

- ‎فيأخبار الفن
33
0

في إطار أفلام بوليوود الأكثر جماهيرية والأوسع انتشاراً، الذي انسجمت أذواق الناس مع آراء النقاد في شأنه، فيلم “الملكة” (Queen). فكان من أنجح الأفلام على المستويين الجماهيري والفني في العام 2014. ورغم أن الرأي الفني كثيراً ما يبدو بعيداً، ومناقضاً أحياناً لحكم الجمهور، إلاّ أن هذا الفيلم استطاع لفت انتباه الجهتين معاً، فرشّح لعدد من الجوائز في بوليوود خلال العام الماضي. وبعد عرضه في الصالات منذ آذار/مارس الماضي، وصل إلى MBC Bollywood، حيث يُعرض حصرياً ولأوّل مرة ضمن ليلة العروض السينمائية الأولى في سهرة الثلاثاء. وتقوم ببطولته النجمة كانجانا رانوت، التي وصف بعض النقّاد أداءها في العمل بـ”المذهل”.

يطرح الفيلم قصة الشابة “راني” (كانجانا رانوت) من مدينة دلهي الهندية، التي تنتمي إلى أسرة محافظة. وبسبب بعض المشاكل وعدم تفاهمها مع خطيبها، قررت الانفصال عنه قبيل الزواج مباشرة، بعدما صُدمت من بعض تصرفاته، وفضّلت أن تَمضي لوحدها إلى باريس ومنها إلى أمستردام، في رحلة استجمام ممتعة واستثنائية مدتها ما يقارب الشهر، كبديل لشهر العسل الافتراضي الذي خططت له قبل أن تنفصل عن خطيبها، بإرادتها بسبب ما اكتشفته عنه.

وفي خضم مغامراتها المشوقة وجولتها حول العالم، تلتقي الشابة أناساً جدداً، وتكتسب تجارب جديدة، وتكتشف بأنها تستحق بأن تكون أكثر بكثير من مجرد ربة منزل، وتخطط لأن تعيش حياة مليئة بالسعادة، من دون مشاكل ولا قلق، وبعيداً عن مختلف ضغوط الحياة.unnamed (7)

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

جوزيف عطية في خامس حلقات “أنت أونلاين” على شاشة تلفزيون دبي

  دبي 11 ديسمبر 2017: تستضيف الحلقة الخامسة