Mbc1 تفتح باب هولييود لـقصي خولي

Mbc1 تفتح باب هولييود لـقصي خولي

- ‎فيأخبار الفن

وتحقّق حلمه عبر مكالمة هاتفية في “أبشر” 

بيروت في 12 تشرين الأوّل/ أكتوبر 2010، حلقة فريدة ومميّزة كاد أن يبكي خلالها الضيف أكثر من مرّة من شدّة الفرح. إنّها الحلقة الثانية من البرنامج الترفيهي “أبشر” وإنّه الممثّل قصي خولي.

يستقبله الإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان ليفتتح حلقة مليئة بالأمنيات والمفاجآت.

في بداية الحلقة تنتقل كاميرا “أبشر” إلى موقع تصوير فيديو كليب نانسي عجرم حيث شاركها فيه قصي وأبدى فخره بهذه التجربة فهو من أشدّ المعجبين بإحساس نانسي. فيتكلّم عن هذه التجربة بفرح وعندما سأله نيشان عن المبلغ الّذي تقاضاه قال أنّ الرقم لا يهمّ أمّا الأهمّ فهو العلاقة الّتي بناها معها عن قرب.

وبطلب من أحد معجبيه يقوم قصي بأداء الشّخصيات الأربعة من مسلسلاته الرمضانية التخت الشرقي، أبواب الغيم، أهل الراية وباب الحارة. فيبرهن من جديد موهبته التمثيلية العالية.

وبعد وقفة دقيقتين على المسرح يبهر بها الجمهور، يستغلّ الفرصة نيشان ليطلب منه آداء دورين مختلفين واحد ليبكي الجمهور وآخر ليضحكه وطبعاً نجح في الإثنين، لكن ما يجب التوقّف عنده هو عفوية قصي، فأين نجد فنّان يعترف بأنّه يضع ساعة دون بطارية أو أنّه أضاع سرواله قبل المجيء إلى التصوير.

وبالحديث عن الوسط الفنّي قصي بصدد تحضير عدد من الأعمال السّورية المهمّة ويتمنّى التوسّع إلى خارج العالم العربي وبسؤاله عن الفنّان دريد لحّام قال أنّه كالجبل لا يمكننا رؤية قمّته. أمّا الوسط الفنّي اليوم فهو ككلّ الأوساط بحاجة للتنظيف ونحن بحاجة لكمّامات. وعن مسلسل “باب الحارة” فقال أنّ المسلسل بحدّ ذاته هو النجم وكلّ من صمد به أصبح نجم.

أمّا عن حفل السّيدة فيروز، فلقد حقّق حلم بحضور حفلها وأنّه بكى عشرة دقائق متواصلة.

ويواصل قصي خلال الحلقة تحقيق أمنيات معجبيه فيطلب منه نيشان أن يطرب الجمهور،  يعتذر مسبقاً عن النّشاز الّذي قد يصدر منه ويغنّي بأداء جيّد وإحساس عالي أغنيتي “مدلّل” و “يا علي” كما يقوم بأداء مقطع من أغنية “أنا الشّاكي” للفنّان الّذي يعشق غناءه حسين الجسمي. كما في لوحةٍ فنية رائعة قام بأداء أغنية من الألبوم الجديد للفنّان مروان خوري.

 

أمّا السّؤال الّذي فاجأه فهو عن علاقات غرامية خلال التصوير، لكنّه نفى ذلك وقال أنّ الأستديو هو مكان للعمل فقط. وعن حياته العاطفية أكّد أنّ لا حبّ في الوسط الفنّي ولا خارجه حالياً وأنّه رومانسي لأقصى الحدود، وبما أنّ 10-10-10 مرّ دون فرحه فهو يخطّط للخطوبة في 11-11-11 وللزواج في 12-12-12.

وبسؤالٍ هو الأصعب خلال الحلقة كما قال قصي، لماذا مصر ليست في حساباته ويريد الإنتقال مباشرةً إلى هولييود؟ فقال أنّه ليس متحمّس للفكرة طالما لن تضيف إلى رصيده لكنّه ليس ضدّ المشروع إذا ما قرأ السيناريو وأعجبه.

ولكن هل سيمرّ حديث هولييود مرور الكرام في ” أبشر”؟ طبعاً لا. فلقد أهداه نيشان الهدّية الأغلى والأثمن في حياته وهي Portfolio من إعداد فريق العمل يتضمّن سيرة حياته ونبذة عن أهمّ أدواره. ربّما تكون هذه الخطوة هي الأولى للوصول إلى هولييود.

لكن الـ mbc لم تكتف بالخطوة الأولى بل باتّصالٍ مع المنتج العالمي اللّبناني الأصل ماريو قصّار تكون قد فتحت الباب أمامه وذلك بعد وعدٍ قطعه لقصي بمقابلته عند زيارته الولايات الاميركية المتّحدة، وكدنا نرى الدّمعة في عينيه بعد التكلّم مع ماريو عبر الهاتف.

أمّا المفاجأة الأخيرة وبعد أخذ رضى الوالدة، قامت mbc  بإهدائه ما كان يحلم به من سنوات وهي دراجة Harley Davidsion، فنرى فرحةّ لا مثيل لها على وجهه. لكن والدته بالمقابل تمنّت منه الزواج.

برنامج “أبشر” لن يتمكّن من تحقيق هذه الأمنية، لكن يبقى الجمهور بانتظار فرح قصي ليحقّق أمنية والدته ومحبّيه.

 

“أبشر” Wish List برنامج فنّي ترفيهي أسبوعي من تقديم نيشان دير هاروتيونيان ترقّّبّوه كلّ يوم إثنين  في تمام السّاعة 20:00 بتوقيت غرينيتش والسّاعة 23:00 بتوقيت السّعودية على شاشة mbc1 وفي الإعادة كلّ يوم جمعة في تمام السّاعة 15:45 بتوقيت غرينيتش والسّاعة 18:45 بتوقيت السّعودية.

 

شاهد أيضاً

يوسف العماني يغني شعب السعادة احتفالاً باليوم الوطني السعودي

  أطلق النجم يوسف العماني أغنية جديدة بعنوان