كواليس عالم الفنانين في “خبايا” على MBC1

كواليس عالم الفنانين في “خبايا” على MBC1

- ‎فيأخبار الفن
45
0

حلقة جديدة من برنامج “خبايا”تغوص هذا الأسبوع في عالم النجوم، صناعتهم وتدميرهم. فالنجومية يطمح إليها كثيرون، لكن هل هو درب سهل العبور؟ هل هو ضربة حظ أم أنها مسار عمل جاد وطويل؟

مقابلات وتحقيقات عدّة يقوم بها سعود الدوسري وفريق عمل البرنامج. بدايةً يزور سعود شركة بلاتينوم ريكوردز التابعة لمجموعة MBC في دبي ويقابل السيد عصام كمال المسؤول التنفيذي حيث يعرّفه على أقسام الشّركة والمراحل الّتي يمرّ بها الفنان. كما يقابل الفنان ركان خلال تصوير فيديو كليب فتحدث عن عمله مع بلاتينوم وعن الاغنية والكليب وشدد على اهمية شركة الانتاج في مساعدة الفنان أمّا قصي فتحدث عن مسيرته منذ الانطلاقة وحتى هذه اللحظات.

وعن مساهمة برامج المواهب في صناعة النجوم العرب تحدث علي جابر عن تجربته في هذا النوع من البرامج وعن اهميتها في صناعة نجوم. الفنّان راغب علامة من النجوم الذين تخرجوا من برامج الهواة في الثمانينيات من القرن الماضي فوافق أخوه ومدير أعماله خضر على أن يدخل فريق “خبايا” إلى بعض من يوميات النجم راغب علامة الذي رفض الالتزام بشركة انتاج حصرية ويفضل إدارة شؤونه الفنية بنفسه.

مع كثرة الطامحين إلى النجومية لا بد من تسليط الضوء على صناعة النجوم، فيقابل سعود إيل ديب مدير أعمال نايا فما هي الخطة الّتي سيتّبعها معها وما الفرق بينها وبين انطلاقة الفنانة نوال الزغبي الّذي أطلقها ودعمها خلال 15 سنة.

كما وفي لقاء خاص مع شريف صبري تحدّث عن أهمية شخصية الفنان ونضوجها واعطى مثل على عمله الان مع امل عرفة الّتي ستتحول من اللون الطربي الى اللون الشبابي وكيف عمل مع محسن جابر على الانطلاقة الجديدة.

وتتحدث الفنانة دينا الراقصة عن مسيرة عملها خلال السنوات الماضية وعن الفضيحة التي هزت مسيرتها وادت الى بقائها في المنزل الى اكثر من 6 اشهر

اما محسن جابر فتحدث عن كافة الفنانين الذين اطلقهم  وعن تدمير النجوم فقال ان الفنان هو الذي يدمر نفسه كل الاقاويل والشائعات لا تدمر نجم اذا عرف كيف يتعامل معها.

وفي الفقرة الأخيرة التقى سعود الطفلة الموهوبة حلا الترك نجمة Arabs Got Talent الّتي وقّعت مؤخراً ألبوم “بابا نزل معاشه” مع شركة “بلاتينوم ريكوردز” التابعة لمجموعة MBC.

“خبايا”عالم النجوم مع سعود الدوسري على شاشة MBC1 يوم السبت في تمام السّاعة 23:00 بتوقيت السّعودية و 20:00بتوقيت غرينتش.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

لماذا تم إستبدال نانسي نصرالله ب ” ساكو ” في ديو المشاهير ؟

بعد أن كان من المقرّر أن تحلّ الفنانة