حفلات روتانا ليلة رأس السنة في دبي

حفلات روتانا ليلة رأس السنة في دبي

- ‎فيأخبار الفن
20
0

في دبي دُرة الخليج ، جمعت روتانا الرائدة في إقامة وتنظيم أهم وأضخم الحفلات نجوم الغناء العربي للإحتفال بليلة رأس السنة وإستقطبت حضوراً من مختلف الجنسيات.

في فندق الريتز- كارلتون المركز المالي وبرعاية فولكس فاجن الشرق الأوسط ، ودّعت إليسا سنة وإستقبلت سنة مع معجبيها ، فأطربت الحضور بإحساسها الرومنسي وغنّت من ألبومها الجديد “أسعد واحدة” بالإضافة إلى باقة من أجمل أغانيها ومنها: “أسعد واحدة، عيشالك، في عيونك، فاكر ولو فيّ” و” مالي وأنا مالي” لوردة .

أما برنس الغناء العربي ماجد المهندس أبدع مع كل موّال وحلّق على أنغام أغنياته كل الحضور وردّد كل كلمة من أغانيه حتى ساعات الفجر الأولى.  إفتتح السهرة بأغنية “عالميجانا” وتفاعل الجمهورأيضاً بـ “سحرني حلاها، ما صدقت نتلاقى، نصفي الثاني وغيرهم” ولبّى طلبهم وغنّى لهم “عبرت الشط و أهل بغداد”.

كما في فندق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي، أشعل الموسيقار ملحم بركات القاعة، بدأ بأغنية ” كذاب” و ختم بأغنية ” قمرين” بالإضافة إلى “من بعدك لمين ، تعا ننسى ، بدك مليون سنة وغيرها” ، فسلطن الحضور وعبّر عن إشتياقه للموسيقارمن خلال الهتاف وترديد أغانيه .

أما الفنانة يارا و بكل رومانسية نقلت الحضور الى جو من الفرح والطرب مع أغانيها الرائعة “صدفة، حاول مرة، توصى فييّ، لو بص لي، مغروم، جمالك جمال وغيرها”.  كذلك ، غنت الفنانة شذى حسون باقة من أغانيها منها: “وعد عرقوب، شاعلّها، منو الما عندو ماضي” ، وتنقلت بين الأغاني القديمة والجديدة وأشعلت المسرح بأغاني الفولكلور العراقي منها “جنة جنة”.

2 (4) 4 (1) 7 9 (1) 123550 53 43

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

محامى جونى فضل الله يرد القضاء المصرى رد المكائد الى نحورها

فى اول تعليق من عبدالفتاح مصطفى رمضان محامى