محمد اسكندر يتحدّى علي الديك وSelfie تجمعه مع ملحم بركات

محمد اسكندر يتحدّى علي الديك وSelfie تجمعه مع ملحم بركات

- ‎فيأخبار الفن

unnamed (3)

لم يكن الحفل الذي أحياه النجم محمد اسكندر في فندق الميرديان في عمّان، ونظّمه المتعهدان إلياس نعمة ومسعود الخابوري، عادياً، إذ غصّت القاعة الكبرى بأكثر من ألف شخص، صفّقوا ورقصوا وتفاعلوا مع أغنيات اسكندر الشعبية وسط انسجام واضح. وبُعيد انتهاء وصلة محمد اسكندر الفنية، فوجىء الحضور بصعود النجم علي الديك إلى المسرح الذي اشتعل عنفواناً، تميّزاً وتحدّياً بالعتابا بين النجمين، وذلك على مدى نصف ساعة تقريباً، وسط دهشة الساهرين الذين عمدوا إلى تسجيل هذه الدقائق التاريخية على هواتفهم المحمولة، ليتابعوا بقية السهرة مع الديك وأجوائه الرائعة.

وعلى هامش الحفل، إلتقى النجمان محمد اسكندر وعلي الديك، إلى جانب الشاعر والملحن فارس اسكندر، حيث اتفقا على عدد الأعمال والحفلات الفنية المشتركة.
وكان النجم محمد اسكندر قد التقى في مطار رفيق الحريري الدولي بالموسيقار ملحم بركات، وترافقا داخل الطائرة وصولاً إلى وجهتهما المشتركة، أي العاصمة الأردنية عمّان، وقد تحدثا مطوّلاً عن عدد من الأمور الفنية، في الوقت الذي هنّأ فيه بركات محمد اسكندر بأغنيته الجديدة “العالم جنّت” والتقطا معاً مجموعة من الصور على طريقة الـSelfie، كما تمّ الاتفاق بين بركات وفارس اسكندر على تحضير عمل جديد، وذلك بعد أن قال له بمحبة وحرفياً: “حضّر كلام حلو يا أزعر تا علمك كيف بيعملوا أغاني لوالدك”.

unnamed unnamed gegeg unnamed (8) unnamed (2) unnamed (5) unnamed (6) unnamed (7) unnamed (1)

شاهد أيضاً

سابين تضيء ليل مجد المعوش بإطلالة ساحرة

    أحيت النجمة سابين حفلاً فنياً ضخماً