ماذا بين مايك ماسي وريمي بندلي؟

ماذا بين مايك ماسي وريمي بندلي؟

- ‎فيأخبار الفن
14
0

بعد أن توّج نشاطاته في العام 2014 بإصداره ألبوم “نسيج” مع كل من ساري وعيّاد خليفة، يحمل مطلع العام 2015 إلى الفنان مايك ماسي رزمة نشاطات.

 بدءاً من متابعته مسيرته مع مبادرة One Lebanon والتي سيتم الإعلان عن موعد حفلها الكبير لاحقاً. مروراً بالعمل في المرحلة الأخيرة على ألبومه الجديد والذي يندرج في الهوية الفنية نفسها التي قدّمها مع ألبومه “يا زمان”.

أما عن تعاونه مع الفنانة ريمي بندلي، الذي كان أعلن عنه للمرة الأولى عبر شاشة ال MTV ، فيقول ماسي أنه سعيد بالعودة التي ستقوم بها بندلي، خاصة وأنها مع فنها تحتل مساحة جميلة في ذاكرة اللبنانيين. التحضيرات جارية على أمل أن تعلن بندلي عن إطلاق عملها هذا في المدى القريب.

أيضا يعمل ماسي على توزيع موسيقي لألبوم كامل للفنانة الشابة إيفون الهاشم الذي سيصدر قريبا.

سيكون لماسي محطات فنية عديدة في دول العالم بدءا من الدعوة التي وجهت إليه كضيف شرف لعبور السجادة الحمراء في افتتاح الفيلم اللاتيني الأميركي Sin Visa في سان فرانسيسكو كاليفورنيا. وذلك لتلحينه وغنائه ثلاث أغنيات للفيلم، واحدة باللبنانية واثنتين بالإسبانية.

أما في 14 فبراير، فسيقدّم مايك ماسي حفلا في بلجيكا، في مسرح De Centrale في مدينة جانت، تحت عنوان الحب في بلجيكا   Love in Belgium. في هذا الحفل سيفاجئ ماسي الجمهور بوضعه لكلمات باللّغة العربية على أغنية من أغاني الراحل البلجيكي جاك برال بنكهة موسيقية معرّبة.

على الصعيد الإنساني، يعمل مايك ماسي على الإخراج الصوتي والتأليف الموسيقي وتأديته لأغنية خاصة لجمعية Brave Heart   في ألبوم روايات للأطفال للكاتبة رانيا زغير. كما تجدر الإشارة إلى أن هذه الموسيقى والحكايات ستكون متوّجة بأصوات كل من نيشان ديرهاروتيونيان، بولا يعقوبيان، تانيا عوض غرّه وزاهي وهبي، إضافة طبعا إلى كل من رانيا زغير، سلام الزعتري، وسام دالاتي ومايك ماسي.

Mike Massy Photoshoot 2 (800x533)

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود مع انتهاء