ملكة جمال لبنان رينا شيباني في اول اطلالة رسمية لها

ملكة جمال لبنان رينا شيباني في اول اطلالة رسمية لها

- ‎فيأخبار الفن
14
0

بحضور رئيس مجلس إدارة الـ”LBCI” الشيخ بيار الضاهر والقيمين على مسابقة ملكة جمال لبنان، وكما سبق ان تفردت “النشرة فن” بالاعلان عن الزيارة، أطلقت ملكة جمال لبنان رينا شيباني نشاطاتها من وزارة السياحة، والتقت وزير السياحة فادي عبود الذي أشاد خلال المؤتمر الصحافي الذي تلى اجتماعه مع الملكة، بانها تملك المقومات التي تسمح لها بالمنافسة عالمياً، كما أشاد بالجهود التي بُذلت لإبعاد المسابقة عن المتاجرة و”سماسرة الجمال”. واكد ان شيباني استحقت الفوز باللقب المحلي وعن جدارة، واعدا بتطوير المسابقة من خلال تشكيل لجنة إستشارية وإقامة أكاديمية بالتعاون مع الـ “LBCI” لتدريب المرشحات لهذا اللقب وتأهليهن.

من جهتها أبدت الملكة رينا شيباني فرحتها لحمل هذا اللقب واضعة إمكاناتها في خدمة وزارة السياحة.

هذا وستكون باكورة نشاطات الملكة بعد الزيارات البروتوكولية لرئيس الجمهورية ورئيسي المجلس والحكومة، المشاركة في وفد لوزارة السياحة سيتوجه الى البرازيل في عيد الإستقلال للترويج للسياحة اللبنانية. الجدير ذكره ان رومي شيباني الوصيفة الاولى شاركت شقيقتها الملكة في هذه الزيارة.

وعقب زيارتها لوزارة السياحة، كتبت الملكة رينا شيباني على صفحتها الخاصة على موقع الفايسبوك “زرت اليوم وزير السياحة اللبناني، وكانت زيارة مثمرة وضعنا خلالها جدول الزيارات البروتوكولية لرئيس الجمهورية ورئيسي المجلس والحكومة بالاضافة الى بعض المشاريع الاخرى”.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

مسرحية غنائية تجمع بين بريجيت ياغي، برونو طبال ومايكل كبابي

  بدأ كل من الفنانة اللبنانية بريجيت ياغي،