البوب ستار رامي عياش نجم سهرة تتويج ملكة جمال الجامعة الاميركية ، وميريم قشمر الملكة

البوب ستار رامي عياش نجم سهرة تتويج ملكة جمال الجامعة الاميركية ، وميريم قشمر الملكة

- ‎فيأخبار الفن
15
0

في حفل ضخم اقيم في الريجنسي بالاس – ادما تم انتخاب ملكة جمال الجامعة الاميركية للثقافة والتعليم AUCE، حيث نالت اللقب الجمالي مريم قشمر في منافسة مع 16 مشتركة تبارين من مختلف فروع الجامعة المنتشرة على الاراضي اللبنانية فيما نالت كارول ربيز لقب الوصيفة الاولى، وباميلا بطرس الوصيفة الثانية وملاك المصري الوصيفة الثالثة وميسا منصور الوصيفة الرابعة.
الحفل الذي احياه البوب ستار رامي عياش وقدّمه الاعلامي رودولف هلال وصف بأجواء الف ليلة وليلة، نظراً لضخامة الحفل وجماليته، فكان متميزاً بديكوراته الرائعة والمبهرة.
شارك في هذا الحدث الذي اشرف على تنظيمه كل من السيدين طوني واكد وجورج حداد، حشد من وسائل الاعلام اللبنانية والعربية واسرة الجامعة الاميركية للثقافة والتعليم التي ضمت الى جانب كل من مؤسس الجامعة الدكتور امجد النابلسي ورئيس الجامعة الدكتور بيار جدعون ونائب رئيس الشؤون الاكاديمية السيدة منال النابلسي عدد كبير من اهالي الطلاب والعمداء والمدراء.
وقفت المشتركات امام لجنة التحكيم التي ضمّت كل من الدكتور انطوان عيسى الخوري ممثلاً وزارة السياحة، والدكتور البير شمعون ممثلاً الجامعة الاميركية للثقافة والتعليم والدكتور بول عودة والاعلامية ماريا المعلوف وملكة جمال لبنان السابقة نورما نعوم والمخرج فادي حداد ووكيلة ماركة “شيري هيل” في الشرق الاوسط السيدة رانيا جبور ومزين الشعر جو رعد.
بداية الحفل وقف الجميع انصاتاً للنشيد الوطني اللبناني، ثم القى الدكتور بيار جدعون كلمة الجامعة لتطل بعدها المشتركات الـ 16، تلتها اطلالة ثانية حيث تم اختيار المشتركات العشر النهائيات، وقد حصدت عدد منهن القاباً جمالية اضافية كملكة جمال الاناقة غيدا صلاحي، والملكة الاكثر جاذبية في الصور جويل خطار، وملكة جمال congeniality سنتيا عطالله

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

محامى جونى فضل الله يرد القضاء المصرى رد المكائد الى نحورها

فى اول تعليق من عبدالفتاح مصطفى رمضان محامى