خبر عاجل يتوّج ملكة وملك جمال ستار أكاديمي في الـ Allegria

خبر عاجل يتوّج ملكة وملك جمال ستار أكاديمي في الـ Allegria

- ‎فيأخبار الفن

 

 

 

خبر عاجل يتوّج ملكة وملك جمال ستار أكاديمي في الـ Allegria

 

في حفل ضخم ضمّ أهل الصحافة والاعلام ووجوه فنيّة في مطعم Allegria،  تم تتويج الفنانة المغربية طاهرة حماميش بلقب ملكة جمال ستار اكاديمي للعام ٢٠١٢ حسب الاستفتاء الذي اجراه موقع خبر عاجل على مدى اشهر فنالت اعلى نسبة تصويت.
وأعلن الزميل زكريا فحام خلال الحفل عن مفاجأة بتقديم هدية لطاهرة وهي عبارة عن اغنية جديدة خاصة بها، من كلمات والحان الفنان العراقي علي الصغير ، وفي حين غاب ملك جمال ستار أكاديمي للعام 2012 الكويتي عبد السلام محمد عن الحفل لظروف خاصة حالت دون تتويجه، حين تواجد السوري محمد دقدوق بصفته الوصيف لملك جمال ستار اكاديمي والذي تمّ تتويجه كوصيف .
يبقى ان نذكر ان الاردني محمد القاق تواجد في الحفل وغنى اغنيته “قولك هالدنيي كذبة”، وأحيت الحفل الفنانة ميكاييلا بالاضافة الى الفنانين انور الامير وبلال مسالخي في اجواء جمعت بين فرحتي التتويج ولقاء الزملاء الصحافيين.

إدارة خبر عاجل تتوجه  بالشكر الى ادارة مطعم Allegria و جميع الوسائل الاعلامية التي بذلت جهداً لتغطية هذا الحدث كما نتوجه بالشكر الى المصمم اللبناني عازار بوشموني الذي إهتم بإطلالة الملكة وخبير التجميل BOUBA ومزين الشعر ستيف من صالون باتشي إي لوتشي، كما نشكر تلفزيون السومرية الذي  كان الراعي الرسمي للحفل والذي سينقله كاملاً قريباً .

 

 

شاهد أيضاً

أبيك أرويان يغني ” آمان آمان “

يستعد النجم السوري أبيك ارويان خلال الأيام القليلة