ملكة جمال لبنان فاليري ابو شقرا زارت مركز سرطان الأطفال

ملكة جمال لبنان فاليري ابو شقرا زارت مركز سرطان الأطفال

- ‎فيأخبار الفن
19
0

زارت ملكة جمال لبنان 2015 فاليري ابو شقرا والسيد ريشار فرعون، مستشار وزير السياحة والمدير العام لشركة We Group ظهر اليوم الخميس مركز سرطان الأطفال في لبنان، زارعين البسمة على وجوه الأطفال الذين يعالجون في المركز.

وكان في إستقبال الملكة وفرعون رئيسة مجلس إدارة المركز السيدة سلوى سلمان، ومديرته العامة السيدة هنا شعار شعيب ومديرة العلاقات العامة والتسويق السيدة كارن خوري.

وجالت أبو شقرا على أقسام المركز واطلعت على جهود العاملين ضمن فريقيه الإداري والطبّي، ودورهم الأساسي في توفير العلاج والأمل للمئات من الأطفال المرضى من لبنان والمنطقة.

وشملت الجولة غرفة ألعاب الأطفال التي تؤدي دوراً كبيراً في التخفيف من آلام الأطفال المرضى، وتسهم في دعمهم معنويا ونفسيا أثناء العلاج الذي يمتد فترات زمنية طويلة.

وإذ أبدت أبو شقرا سعادتها بتمضية بعض الوقت مع الأطفال المرضى، أكّدت إعجابها بالعمل الذي يؤديه المركز لإنقاذ حياة الاطفال المصابين بالسرطان وتقديم افضل عناية طبية لهم من دون مقابل او اعباء مالية.

أما فرعون فأعرب عن شكره وتقديره لإدارة “هذا الصرح الطبي المتقدم”، مشيداً بجهود فريق عمله في رسم الإبتسامة على وجوه الأطفال الذين يتلقون العلاج فيه. ووعد بمساعدة المركز من خلال عدة مشاريع تساهم بجمع التبرعات.

يذكر أن مركز سرطان الاطفال في لبنان هو مركز إقليمي للعلاج الشامل لمرضى السرطان، وهو تابع لمستشفى سانت جود للأبحاث في ولاية تينيسي الأميركية، ويعمل بالتعاون الوثيق مع مستشفى الجامعة الاميركية في بيروت. ويعتمد المركز اعتماداً كاملاً على المساعدات والهبات، وبالتالي فإن استمراريته مرهونة بتوافر الاموال اللازمة لذلك، وبالدعم الذي يمنحه اياه المجتمع المدني.

Valerie Abou Chacra's Visits the CCCL Press Release-05-11-15  (1) Valerie Abou Chacra's Visits the CCCL Press Release-05-11-15  (2) Valerie Abou Chacra's Visits the CCCL Press Release-05-11-15  (3) Valerie Abou Chacra's Visits the CCCL Press Release-05-11-15  (4) Valerie Abou Chacra's Visits the CCCL Press Release-05-11-15  (5) Valerie Abou Chacra's Visits the CCCL Press Release-05-11-15  (6) Valerie Abou Chacra's Visits the CCCL Press Release-05-11-15  (7) Valerie Abou Chacra's Visits the CCCL Press Release-05-11-15  (8) Valerie Abou Chacra's Visits the CCCL Press Release-05-11-15  (9) Valerie Abou Chacra's Visits the CCCL Press Release-05-11-15  (10) Valerie Abou Chacra's Visits the CCCL Press Release-05-11-15  (11) Valerie Abou Chacra's Visits the CCCL Press Release-05-11-15  (12) Valerie Abou Chacra's Visits the CCCL Press Release-05-11-15  (13)

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

محامى جونى فضل الله يرد القضاء المصرى رد المكائد الى نحورها

فى اول تعليق من عبدالفتاح مصطفى رمضان محامى