حفل تكريم قدامى جامعة سيدة اللويزة للعام 2012

حفل تكريم قدامى جامعة سيدة اللويزة للعام 2012

- ‎فيأخبار الفن
41
0

تفخر جامعة سيدة اللويزة (NDU) بطلابها القدامى وتعتبر تكريمهم أمرًا بغاية الأهميّة. لذلك، يقوم مكتب شؤون الخريجين في الجامعة كلّ عام بتكريم مجموعة من الخرّيجين الذين تميّزوا في مسيرتهم المهنيّة وساهموا إسهامًا كبيرًا في جامعتهم والمجتمع ككلّ من خلال تحقيق إنجازات مميّزة.

يسرّ مكتب شؤون الخريجين (Alumni Affairs Office (بتحضير الحفل الخامس لتكريم الخريجين : جوائز قدامى جامعة سيّدة اللويزة 2012بعنوان : حلمٌ كبير، والذي سيقام في جامعة سيّدة اللويزة – قاعة عصام فارس،يوم الجمعة الواقع في 25 كانون الثاني 2013، تمام الساعة السابعة مساءً، برعاية رئيس الجامعة، الأب وليد موسى.

ويتسلّم عشرة قدامى هذا العام جائزة جامعة سيّدة اللويزة لتكريم القدامى في حفل يتمّ خلالهالإضاءة على إنجازات كلّ خرّيج مكرّم عبر فيلم وثائقي قصير.فضلاً عن ذلك، سُيسلَّم الممثّل اللبنانيّ الموهوب جورج خبّاز جائزة “Alumni By Choice 2012. وتمنح هذه الجائزة سنويًا لشخصية لبنانيّة لم تتخرج من جامعة سيّدة اللويزة ولكنها اختيرت أن تكون من بين الخريجين بسبب مشاركتها ببرامج وأنشطة عدّة نظّمتها جامعتنا.

ويشرّفناالسيّد علي جابربأن يكون ضيف الشرف في هذا الحفل. والسيّد جابر صحافي لبنانيّ ومستشار إعلامي وشخصيّة تلفزيونية معروفة، لا سيّما من خلال دوره كعضو في لجنة التحكم في البرنامج العربي الاول (Arabs Got Talent ). كما أنه يشغل حاليًا منصب مدير عام قنوات MBC وأستاذ محاضر وعميد كلية محمد بن راشد للإعلام في الجامعة الأمريكية في دبي منذ العام 2008.

وسُتكّرم جامعة سيّدة اللّويزة الأستاذ علي جابر خلال الحفل بمنحه “NDU Alumni Distinguished Award بحضور رئيس الجامعة ونواب الرئيس وعمدائها وأساتذتها وموظفيها وخرّيجيها. وتجدر الإشارة أن ضيوف الشرف السابقون لهذا الحفل كانوا الوزير السابق زياد بارود، قائد الجيش الجنرال جان قهوجي، السيّدة الأولى وفاء ميشال سليمان، ورجل الاعلان الأستاذ جوزيف غصوب.

الحائزون على جائزة القدامى لعام 2012:

1- عائلة آل خبّاز (جورج، نيكولا، لورا)

أ‌. جورج خباز – الممثّل اللّبناني المشهور والموهوب الذي اختير أن يكون من خرّيجي جامعة سيّدة اللّويزة وقد شارك في العديد من أنشطة الجامعة، مثل “مهرجان الأفلام” الذي تنظمه NDU سنويّا.

ب‌. نيكولا خبّاز – خريج جامعة سيدة اللويزة ويعمل أيضًا فيها منذ العام2006 وقد ترقّى مؤخّرًا ليصبح على رأس قسم المنشآت السمعية والبصرية Audio & Video في الجامعة.

ت‌. لورا خبّاز – خريجة جامعة سيدة اللويزة، الممثّلة الصاعدة والواعدة صاحبة الادوار الرئيسية في عدة مسلسلات لبنانية.

2- دافيد حبشي –حائز على إجازة في الرسوم الحاسوبية وتحريكها(Computer Graphics and Animation ) سنة 2006 من كليّة العلوم الطبيعية والتطبيقية. كما نال جوائز محليّة وعالمية عدّة ، لا سيّما لاختراعه شخصيّة “باز” Buzz المتحركة.

3- أمل مصطفي اللّوزي : حائزة على إجازة في التسويق سنة 1995بدأت منذ سنوات عدة بتصميّم مجموعة ثياب خاصة بها وفتحت محلاّت لها باسم “أمل أزهري” في بيروت ودبي وقد أصبحت ماركتها مشهورة عالميًا حيث تعرض مجموعتها في أسبوع باريس للموضة.

4- نيشان دير هاروتينيان – الشخصيّة التلفزيونيّة اللامعة في عالم TALK SHOWS – حائز على شهادة في الراديو والتلفزيون من كليّة الانسانيات، وهو يتابع حاليًا دراسته لنيل شهادة الماجستيرالثاني.

5- جاد جانقهوجي ––خريج جامعة سيدة اللويزة -رئيس نادي الشانفيل لكرة السلة وهو بالتالي أصغر رئيس في الاتحاد اللبناني لكرة السلة، وقد تمكّن من قيادة فريقه للفوز ببطولة لبنان لكرة السلة للعام 2012، وذلك لأول مرّة في تاريخ هذا النادي العريق.

6- اميل مكرزل – حائز على إجازة في إدارة الأعمال في العام2001 وقد استطاع أن يترقى في وقت قصير ليحتل منصب مدير فرع أول في بنك الاعتماد اللبناني، علمًا بأن الوصول إلى هذا المنصب يتطلب خبرة 15 سنة على الأقل في العمل المصرفي.

7- فادي حنّا – حائز على إجازة في الهندسة المدنية في العام2001 ، مؤسس وشريك بإحدى أكبر شركات الهندسة الجيوتقنية في لبنان والتي أشرفت على اكثر من 400 مشروع بناء.

8- وسام مطر – حائز على إجازة في التخطيط التصميمي من كليّة العمارة والتصميم والفنون الجميلة سنة 2000 وقد نال العديد من الجوائز العالمية لإعلانات لشركات ومؤسسات عدّة مثل ألفا، بنك عودة، إكزوتيكا، جوني وولكر. وبعدما كان يعمل في LEO BURNETT، انتقل إلى شركة PF7حيث يشغل منصب مدير عام القسم الابداعي.

9- بيتي هندي – حائزة على إجازة وماجستير في الشؤون الدولية والديبلوماسية. أسست “بيت لبنان العالم” وهي منظمة غير حكومية تسعى الى تشجيع اللبنانيين غير المقيمين للمشاركة في الحياة السياسية والاقتصادية والثقافية في بلدهم، ولا سيّما في الانتخابات النيابيّة المقبلة 2013

NDU1poster 2012

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

وفاة الفنان ابو بكر سالم

توفي الفنان ​أبو بكر سالم​ منذ قليل عن