شام إبنة أصالة تُريد هيفا في زفافها … وهل تعتذر أصالة لترضي إبنتها … وسفيرة للسلام !!!

شام إبنة أصالة تُريد هيفا في زفافها … وهل تعتذر أصالة لترضي إبنتها … وسفيرة للسلام !!!

- ‎فيأخبار الفن

140912113523551

قالت الإعلامية نسرين ظواهرة أن شام ابنة النجمة اصالة تريد أن تغني في زفافها اليوم النجمة هيفاء وهبي. فإن كان الخبر صحيحاً هل ستتنازل اصالة وتعتذر من هيفا خصوصاً بعد اللغط والأخذ والرد الذي حصل بينهما.

من جهة أخرى انتشرت أخبار أن النجمة السورية لن تدعو شقيقتها ريم المقيمة ببيروت وشقيقها أيهم المقيم بالقاهرة بسبب خلافات بينهما، على ان يكون عرّاب الحفل شقيقها أنس نصري، وستكون المطربتان أحلام وأنغام في مقدمة المدعوّين وذلك انعكاساً للعلاقة الوطيدة التي تجمعهما باصالة. ومن المُحتمل ان يحضر طليق اصالة والد شام أيمن الذهبي الحفل، بعدما اتصلت به شام ودعته لحضور حفل الزفاف، بعد ان اخذت موافقة والدتها التي لم ترغب في ان يتم هذا اليوم دون حضور والد العروس.

كما تستعد الفنانة أصالة نصري لإحياء حفل ضخم في مدينة أمستردام في الحادي والعشرون من سبتمبر/أيلول الجاري، وذلك ضمن فعاليات حملة “ماستر بيس – Master Peace” التي ستُقام في هولندا بمشاركة نجوم من كافة أنحاء العالم.

الحفل سيحمل مفاجأة تنصيب أصالة نصري سفيرة للسلام في منطقة الشرق الأوسط. وستكون نجمة الإحتفال حيث ستقدّم أغنية إنسانية جديدة بعنوان: “إلى متى؟”، إضافةً إلى أغنية جماعية سيؤدّيها كلّ الفنانين الحاضرين بعنوان “شيء في العمق”، وهي من كلمات النجمة الألمانية “ليوني جنسان”.

شاهد أيضاً

فارس كرم يعيد الحياة الى سوريا وهذا ما حصل بينه وبين الجمهور !!

إنه ملك المسرح دون منازع ، و نجم