ماجينا يا ماجينا” يطل في موسمٍ جديدٍ على السومرية

ماجينا يا ماجينا” يطل في موسمٍ جديدٍ على السومرية

- ‎فيأخبار الفن
49
0

برنامجٌ رمضانيٌ مميزٌ يحمل قاعدة جماهرية واسعة في العراق فمن سيفكر ويحلل ويعرف الإجابة ليفوز بجوائز مادية قيمة؟ يملك برنامج “ماجينا يا ماجينا” الذي سيُعرض على قناة السومرية، قاعدة جماهرية وشعبية واسعة في العراق، وككل سنة ينتظره الجمهور العراقي خلال شهر رمضان المبارك، للتفكير والتحليل والإتصال ومعرفة الإجابة الصحيحة على الألغاز المطروحة، والفوز بجوائز مادية قيمة جداً.

“ماجينا يا ماجينا” هو مسابقة يومية على مدار الساعة، تتمحور حول لغزٍ موجودٍ في الصندوق. يقوم مقدم البرنامج بطرح سؤالٍ على المشاهدين وذلك على شكل حزورة غريبة تحوي في معانيها تفاصيل عن المادة الموجودة في الصندوق. فيتصل المشاهد ويعطي مواصفات منوعة، كذكر نوع الغرض إن كان من حديد مثلاً أو من بلاستيك أو ربما يُستعمل في المطبخ أو في الحديقة، وغيرها الكثير… والشخص الذي يعرف الحزورة يربح جوائز مادية قمية تخصصها السومرية لكل مشاهديها في شهر رمضان المبارك، وهذه الجوائز تتراكم كلما طال عمر الحزورة.

والأمر الذي يميز برنامج “ماجينا يا ماجينا” هو حيوية المقدمين وطريقة أدائهم، إضافة إلى زيّهم الفولكلوري المناسب لأجواء البرنامج، والديكور الضخم بتصميمه وألوانه، ويقوم بتقديم البرنامج هذا العام نخبة من ألمع الوجوه الإعلامية على السومرية والذي ارتبط اسمهم بأهم البرامج. وهم: سندس سالم، علي مهدي، داليا طه، ياسر سامي، وليد منعم، احمد صالحي وصباح الهلالي.

برنامجٌ تلفزيونيٌ بضخامة “ماجينا يا ماجينا” لا يتوقف فقط على شطارة المقدمين، أو جمال الديكور او محتوى الألغاز، إنما يسهر على إنجاحه طاقم عمل كامل بإدارة المخرج وليد ملكي الذي سيعمل بدون ملل وكلل لإظهاره بأفضل حلله.

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود مع انتهاء