النجم الأردني محمد رمضان لقاءه الأول مع الصحافة

النجم الأردني محمد رمضان لقاءه الأول مع الصحافة

- ‎فيأخبار الفن

يعقد الفنان محمد رمضان نجم برنامج ستار اكاديمي 7 مؤتمرا صحافياً لإطلاق أول إعماله الغنائية وللحديث أيضا عن أعمال فنية قادمة.

سيكون الحفل في شــــوكو شيــــنو كـــافيـــــة الصويفية ( Choco Chino Café ) بحضور نجوم الدراما والغناء في الأردن،  ذلك مساء يوم الاثنين 24-1-2011  الساعة السابعة والنصف مساء .

 

 

للتذكير :

 

كل شي نصيب جديد الفنان ونجم ستار أكاديمي محمد رمضان

 

اصدر الفنان ونجم ستار أكاديمي محمد رمضان  أول أعماله الغنائية  والتي حملت اسم *كل شي نصيب * وهي من كلمات وألحان وتوزيع : وائل الشرقاوي و جيتار و بزق ، وحيد ممدوح و طبله ، أحمد عيادي* القاهرة و تم تسجيل الوتريات * كمنجات وفيولا ، في استديو electca av لبنان وأكورديون فرنسي :طوني ديب * لبنان و تم تسجيل التشلو في استديو سافانا : دمشق وتسجيل الميكساج الفني ، والماسترينج في استديو برو ويفز* شركة أبناء غازي الشرقاوي للإنتاج .

حيث بدأت المحطات الإذاعية الأردنية والعربية في بث الأغنية الأولى لنجم ستار أكاديمي محمد رمضان مع الاحتفالات بنهاية العام 2010 وبداية العام الجديد 2011 .

وتقول كلمات الأغنية :

 

بعيونـك حكي..

وبعيـوني بكي ..

بفهمك شو بكي..

وليش ملبكــه ..

قولك هيك النيــه   ما رح تبقــــي إلى

ما تشغلي بالك فيه   همـــي لا تعتلـــي

الله معــك روحي

تارك معـك روحي

ببقى طمنك عليـــه   بس إنت إبقي إسألي

 

كل شي نصيب بهالدنــي   وراضـي أنـا

قلبك إذا فبعـــدي  هني   بانسى العنــا

راضي بنصيبي الهــدني   وكل شي  إنبنى

متل الشجــر عم بنحني   قبــــل الجنا

 

شي فيه انكسر..

وما عندك خبر..

بترجى القـدر ..

لو ليلـه صبر..

ويلي آه ياويلــي   عم ببكـــي عالهدا

شو صعبة أول ليلة  ع اللى مفــارق حدا

ويبقى الحـدا غالي

ورح يبقى في بالي

صعبة والله عليه  بس هيك حكــم القضا

يذكر أن الأغنية الجديدة للفنان محمد رمضان ، كل شي نصيب ، سوف يتم تصويرها بأسلوب الفيديو كليب ، ويتم الاستعداد حاليا بعد هذا الإصدار أن يكون الإصدار القادم قريبا من خلال التنوع في تقديم كافة الألوان الغنائية وبمختلف اللهجات العربية .

 

 

 

بصوته الجميل وثقته الكبيرة ونجاحاته المتكررة ، انتقل المشارك الأردني محمد رمضان إلى الحلقة الختامية لبرنامج اكتشاف المواهب الأول في الوطن العربي ستار أكاديمي في موسمه السابع ، لينافس على اللقب إلى جانب المشارك ناصيف من سورية ورحمة من العراق .

وتأهل المشارك محمد  رمضان للنهائيات في البرنامج الشهير ستار أكاديمي علما بأنه لم يتم  اختياره نومنيه خلال فترة وجوده بالبرنامج .

وعشق محمد رمضان الفن  منذ صغره ، وكان محمد يعشق الفن ويشارك بكافة الحفلات الفنية التي كانت تقام في المدرسة وكذلك  في المسرحيات وأي  نشاط  وهو منذ الصغر يعشق الغناء الجبلي حيث كان يردد أغنية الدلعونة وغيرها من الأغاني الجبلية .

ومع هذا الإصدار وهو العمل الأول لنجم ستار أكاديمي ، ليكون هذا العمل بداية جديدة لتقديم أغنيات تتناسب وأذواق كل المتابعين لمشواره الفني وبكافة اللهجات العربية .

 

شاهد أيضاً

مي حريري تستعد للتوجه الى الاردن لهذا السبب !

تستعد النجمة مي حريري للسفر إلى العاصمة الأردنية