محمد قويدر يعترف لمازن دياب ..وسأقدم البوم كله من كتابة أيمن فرحات ومن الحاني

محمد قويدر يعترف لمازن دياب ..وسأقدم البوم كله من كتابة أيمن فرحات ومن الحاني

- ‎فيأخبار الفن

هذه الحلقة الغريبة من برنامج “فوبيا”، استقبل الاعلامي مازن دياب الفنان محمد قويدر عبر تلفزيون فلسطين، حيث استغرب جميع المشاهدين من اطلالة قويدر الذي اعترف انه “مش مصحصح”.
بدا مازن الحلقة كالعادة بالحديث مع محمد، وسأله عن الشركة التي وقّع معها وهي الشركة اللبنانية الدولية، واكد ان صاحب الشركة هو الدكتور الشاعر ايمن فرحات، وقال انا وقعت مع الشركة، وسأقدم البوم كله من كتابة ايمن فرحات ومن الحاني، فسأله مازن الا تخاف ان تقع في فخ التكرار، فقال له لا طبعا لان الدكتور معروف، فببساطة قال له مازن انا لا اعرفه، اخبرنا ماذا قدّم من اعمال، رد قويدر انه قدم للعديد من النجوم، فسأله مازن من هم، فسكت ولم يعرف ان يجيب…!!!، وبعدها ساله عن مدة العقد، قال لا يوجد مدّة… وهذا غير منطقي ايضا، ومن بعدها صرّح قويدر انه دفع للشاعر ثمن كلماته علما ان الشاعر هو نفسه المنتج… فقال له مازن ببساطة، نحن مش فاهمين شي…!!!
في التحدي اعترف ان رولا سعد ظلمته، وان في ستار اكاديمي 5 كان هناك غش، لانه يعتبر نفسه الفائز، كما اعترف انه اهم فنان اردني بعد عمر العبداللات، وعن شركة تقارب قال الشركة اخذت حقها وكل ما دفعته عني، وانا لست مديونا لشركة تقارب، كما انها اخذت نسبتها الكاملة من الحفلات والرنات والنغمات… الا ان مازن لم يكن مقتنعا لانه يعرف ان شركة تقارب ما زالت تطالبه بما دفعته…!!!

وعن تعامله مع الفنانة مريم فخري قال انا راضي عن العمل واقيمه 9 من 10، كما اعترف انه لم يتقاضى اي مبلغ من الفنانة مريم فخري.
كما انتقده مازن على صوره العارية على الفايس بوك، حاول ان يقول انه حساب وهمي، لكن مازن قال له انا اعرف جيدا انه الخاص بك، فاعترف انه يحب التشليح والتزليط قائلا، انا حر بحب اتشلح بكون مشوّب… وهذا غير منطقي!!!

شاهد أيضاً

من هي الفنانة التي وقعّت عقد إدارة أعمال مع زكريا فحّام ؟

  بعد العديد من الاتصالات والمشاورات فيما يتعلق