بالصور: حفل إطلاق البوم محمد مغربي” قولي وأتمنى” وسط نجوم الفن والمجتمع

بالصور: حفل إطلاق البوم محمد مغربي” قولي وأتمنى” وسط نجوم الفن والمجتمع

- ‎فيأخبار الفن

أقامت شركه فينجربرينت للمنتجة نهى البحطيطي أمس الثلاثاء احتفالية لإطلاق أولى البومات الشركة للمطرب محمد مغربي نجم برنامج ستار أكاديمي بعنوان “قولي وأتمني”، وذلك داخل أحد الفنادق الكبرى وسط حضور العديد من نجوم الفن والمجتمع وفريق عمل الألبوم وعدد كبير من الاعلامين.

وحضر الحفل من نجوم الفن المطرب عزيز الشافعي ومطرب ستار أكاديمي محمود محي واحمد نيس والمطرب شريف عبد المنعم والشاعرة عبير الرزاز والمطرب الشاب عمرو المليجي ومنظم الحفلات أحمد غانم.

حيث بدأ محمد المؤتمر بالحديث عن الألبوم الذي استغرق عمل 3 سنوات ونصف، وتعاون فيه مع مجموعة كبيرة من الكتاب والملحنين والموزعين ومنهم تامر حسين وكريم محسن وتوما وعبير الرزاز ومحمد شفيق وطارق عبد الجابر.

وأضافت المنتجة والمخرجة نهى البحطيطي ان تأخير الألبوم لمدة 3 سنوات وكان هدف الشركة تقديم ألبوم متنوع مختلف ذو بصمة مختلفة، وهذا شيء صعب، ولكن كان اهتمامنا الأول هو جودة الأغاني وهو ما تسبب في تأخر الألبوم، وأن التأخير كان ضررا للمنتج، خصوصاً أن مغربي كانت تسلط عليه الأضواء في ستار أكاديمي وفجأة اختفى من الأضواء، لذلك كان يجب أن يعود بقوة.

وأشار مغربي إلى أن مرحلة الاختيار كانت صعبة جدا، وعن صورة الألبوم قال مغربي انها فكرة فادى الجوانى وهي فكرة جريئة، رغم قلقه منها خوفاً من انتقاد الجمهور لها، خصوصا أننا شعب ذو طابع فكاهي ولكنها نالت إعجاب الجميع.

وفي الختام شكر محمد شركة الإنتاج ومنتجته الدكتورة نهى لمساندتها وإنتاج الألبوم وتصوير أغنية “مش ملك نفسي” وباقي فريق عمل الالبوم.

كليب “مش ملك نفسي”: https://www.youtube.com/watch?v=ahyA5hRT7sw

Maghraby(1)

Maghraby(2)

Maghraby(3)

Maghraby(4)

Maghraby(5)

Maghraby(6)

Maghraby(7)

Maghraby(8)

Maghraby(9)

Maghraby(10)

Maghraby(11)

Maghraby(12)

Maghraby(13)

Maghraby(14)

Maghraby(15)

Maghraby(16)

Maghraby(17)

Maghraby(18)

Maghraby(19)

Maghraby(20)

Maghraby(21)

Maghraby(22)

شاهد أيضاً

عاصي الحلاني حوّل ختام مهرجانات جزين السياحية الى عرس وطني بامتياز 

أحيى فارس الغناء العربي عاصي الحلاني الحفل الختامي