ملك جمال للعام 2012 رودولف بو نادر، وصور لهيفا خلف الكواليس

ملك جمال للعام 2012 رودولف بو نادر، وصور لهيفا خلف الكواليس

- ‎فيأخبار الفن
40
1

ملك جمال للعام 2012 رودولف بو نادر

 

منذ قليل إنتهى حفل إنتخاب ملك جمال لبنان للعام 2012، والذي قام بتنظيمه السيد نضال بشراوي في فندق ” ريجنسي بالاس” ، فكان حدثاً ضخماً ومميّزاً على صعيد الإحترافية في التنظيم،والديكور، واللوحات الراقصة ، والفقرات الفنيّة المميزة، خاصة أن نجمة السهرة كانت الفنانة اللبنانية والعالمية هيفا وهبي التي أتحفت الحضور بحضورها وإطلالتها المتألقة كعادتها.

 

16 عشر متبارياً إعتلوا المسرح ليقدموا لوحة راقصة جميلة وهم يرتدون الزي العسكري، هذه اللوحة التي أعادتنا بالذاكرة الى برنامج الهواة الاول ” ستار اكاديمي” حيث نجد بأن طريقة دخول المشتركين مستوحاة من فكرة هذا البرنامج الشهير.

وبعد ظهورهم على المسرح وسط تصفيق حار من الحضور وخاصة الاصحاب والأقارب الذين حضروا لتشجيعهم، علا التصفيق أضعافاً مضاعفةً عندما دخلت النجمة هيفا وهبي بكامل أناقتها، وهي ترتدي الفستان الأخضر لتقدم أغنية جميلة من أغانيها وهي ” يا مجنون” ، نذكر بأنها ليست للمرة الاولى التي تشارك فيها ” هيفا” بحدث جمالي، سبق وشاركت منذ اسابيع في حفل إنتخاب “Miss Elite وعرض الحفل عبر شاشة “ال بي سي” .

وتابع الحفل بعد وصلة الفنانة هيفا، بعرض ثاني للمشتركين بزي البدلة الرسمية، من ثم كان للفنانة جويل سعادة اطلالة مميزة لتقدم لوحة مزجت بين العزف على القيثارة وهزة خصر كلاسيكية جميلة.

فيما تقدم المشتركين على المسرح لإختيار 5 منهم إنتقلوا الى المرحلة الاخيرة، وبعد إختيار 5 متبارين عرض ريبورتاج جميل للمشتركين، وقبل نهاية السهرة وإعلان النتيجة، إعتلت المسرح الراقصة أماليا زيدان لتقدم لوحة راقصة جميلة.

وفي نهاية السهرة أعلنت النتيجة لصالح المشترك اللبناني ” ردودلف ابي نادر” الذي حصل على لقب ملك جمال لبنان للعام 2012.

 

على جانب الحفل إلتقينا بالسيد نضال بشراوي الذي قال لـ ” موقع خبر عاجل ” بأن الجمال في لبنان نعمة الهية، إنه جمال الارض الازلي، تلك الارض التي صدّرت للدنيا الحرف والعلم والانسان.

هذا اللقاء اليوم هو حدث جمالي وثقافي وحضاري ليعكس صورة لبنان الجميل والمدهش.

وتابع حديثه بالتأكيد على أن شركة ” بشراوي للاعلام والاعلان” لطالما قدّمنا للبنان ملكات وملوك جمال متعاونين مع لجنة ملكة جمال لبنان الرسمية. ومن هنا إنطلقنا الى العالم وخضنا مباريات جمالية حققنا فيها تقدماً كبيراً ورفعنا إسم لبنان عالياً .

 

أما اللقاء الثاني فكان مع المصمم اللبناني العالمي السيد عبد محفوظ الذي إختصر كل الاسئلة التي كانت ستوجه اليه، قائلاً : ” النتيجة محسومة من زمان ” ما بدنا نضحك على بعضنا ” وما يحصل اليوم يحصل في العالم ليس بغريب .

لجنة الحكم مؤلفة من : عبد محفوظ، ملكة جمال لبنان ساندرا رزق، الممثلة السورية جيني اسبر، ملكة جمال لبنان المغترب مي مراد، سامي فرح، دكتور الاسنان وليد زراقط، ناجي زريق والنحات والشاعر رودي رحمة .

 

تقديم الحفل : الاعلامية ريتا حرب، ملك جمال لبنان السابق وسام حنّا

 لفتنا حضور الليدي مادونا ، الفنانة كاسندرا وشقيقها المصمم إيليو عزيز، والمصمم انطوان القارح، والسيد هادي حجّار مدير التسويق في روتانا وعقيلته الحسناء سالي موسى

سينقل الحدث عبر شاشة الـ MTV قريباً .. من إخراج كميل طانيوس

 

ملاحظة : نتمنى من السيد نضال بشراوي أن ياخذها بعين الإعتبار وبكل روح رياضية وبمحبة ، كنّا نتمنى عليه أن يأخذ بعين الاعتبار بأن الصحافيين عندما يحضروا الى مثل هذا الحدث الجميل هو هدفهم الاول والاخير نقل هذه الصورة الجميلة والمشرفة للبنان وخاصة بأن الحدث كان مميزاً ومنظماً بإحترافية ، لكن للأسف إختيار أماكن الصحافيين لم يكن مناسباً لأننا لم نستطع أن نرى المسرح على الاطلاق ولم نتمكن من مشاهدة ما حصل على المسرح لاسيما المشتركين، لذا نرجوا في المرة الثانية أخذ بعين الاعتبار هذه الملاحظة بكل محبة وتعاون لكي نتمكن من الكتابة ونقل ما شاهدناه من جمال على المسرح وشكراَ الى الزميل المصور جعفر جواد لاهتمامه بالصحافيين والاعلاميين .

فيديو هيفا وهبي خلف الكواليس http://www.youtube.com/watch?v=DKfAW6knuuQ&feature=youtu.be

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

جوزيف عطية في خامس حلقات “أنت أونلاين” على شاشة تلفزيون دبي

  دبي 11 ديسمبر 2017: تستضيف الحلقة الخامسة