مي حريري: MTV استغلتني وسألجأ إلى القضاء

مي حريري: MTV استغلتني وسألجأ إلى القضاء

- ‎فيأخبار الفن
37
1
بيروت – زكريا فحّام – سيدتي

بعد اللغط الذي أثارته الفنانة مي حريري إثر خروجها من برنامج “الرقص مع النجوم “، وبعد تأكيدها أنها هي من طلبت إخراجها في ظل تأكيدات المحطة لـ”سيدتي نت” أن تصويت الجمهور هو من أخرجها، زرنا مي في منزلها الجديد الكائن في منطقة الأشرفية، لتوضيح ما حصل.

خروجك من برنامج ” الرقص مع النجوم” أثار بلبلة، ما قصدت بالقول إنك طلبت إخراجك من البرنامج؟

ذكرت هذه الجملة لأنّي كنت أعلم بخروجي من البرنامج، وتأكيداً على ذلك إتصلت بالإعلامية نضال الأحمدية قبل أن أقدم رقصتي، وقلت لها سأخرج الليلة.
ما الذي جعلك تتصلين بها؟
السبب هو أنّي كنت أريد الخروج من البرنامج بطريقتي.
لماذا كنت تريدين الخروج من البرنامج؟
لأنهم جماعة غير محترفين ولا يحترمون قيود العقد، ولا أي إتفاق بيننا، وانا بطبيعتي لا أتحمل أن اقوم بعمل غير إحترافي ولا يليق بمستوى نجوميتي، قبل مشاركتي في البرنامج إتفقت مع ميشال المر بأنني لا أريد التاج، وبناءً عليه وقعنا عقد ومن بين بنوده بند يجبرهم على أن أبقى في البرنامج للحلقة التاسعة من ثم أسافر لأعود في الحلقة الأخيرة وأتوج الفائز من أحد المشتركين الذي لا أعرف أسماءهم.
لماذا طلبت أن تبقي للحلقة التاسعة، أي قبل حلقتين من نهاية البرنامج؟
لأنّي ضيفة شرف في البرنامج، ووجودي يدعمهم وكما ذكرت لك لا أريد أن أربح ولا أريد التاج.

هددوني وشتموني
إذا ً أخلّ ميشال في هذا البند المبرم في العقد بينكما؟
يا ليت فقط في هذا البند، لا شيء أتفقنا عليه نُفذ، الاعلان الذي عرض على الشاشة دون المستوى إتصلت بهم لتغييره، أبسط الحقوق لم تنفذ ومثال على ذلك: تجاهلوا وضع اسماء الأشخاص الذين إهتموا بتسريحة شعري والميك اب.
هل كنت تلتزمين في أوقات التدريبات للتحضير للحلقة؟
لم أكن أحضر الى التدريبات وهم يعرفون بأنني لم ألتزم بسبب عدم إلتزامهم بشروط العقد، أحد الموظفين في الـ MTV طلب مني أن أقول بأنّني أتغيب عن الحضور بسبب إنشغالي وزحمة السير يريدني أن أختلق الاعذار وهذا الكلام قاله أمام احد الصحافيين الذين يشهدون على كلامي.
لماذا طلب منك اختلاق الأعذار؟
كي يبررُوا عدم التزامي بالتدريبات، وهم يعرفون تماماّ بأنني لا أريد أن اضيع وقتي وهم لا يلتزمون بأي بند أتفقنا عليه، طلب مني ميشال المر أن أتابع الحلقة الثانية والثالثة قال لي في حال لم يعجبك حينها نصور لك ريبورتاجاً بأنك تعرضت لإصابة في قدمك، في هذه الحال تخرجين من البرنامج دون أن تعرضي البرنامج للأذى، حتى أن الاعلامي نيشان قال لي إجتمعي مع ميشال المر لربما تصلي لحل حضاري معه، بصراحة ترددت كثيراً قبل أن أجتمع مع ميشال المر لأنّي أخاف مواجهته لا أعرف كيف سأخرج من عنده ربما “منتوفة، أو ممزقة ثيابي !”. لكن في النهاية إضطررت للاجتماع معه وكما توقعت لم أتوصل معه لحل لم يفتح لي المجال لأن أتكلم ، وبعد خروجي من مكتبه ارسلت له رسالة على جواله وقلت له “في حال لم نتوصل لحل سأضطر للإنسحاب من البرنامج، حينها بدأت الاتصالات تنهال عليّ من البرنامج والتهديدات والشتائم لم أسلم منها من قبلهم، الامور اصبحت واضحة كل هدفهم هو تدميري ما السبب لا اعرف هل هو هدف سياسي أم الهدف لأنّي لم ألبّي رغبات ميشال المر؟ كل ما أعرفه أنّ الرئيس الحريري إتصل به وقال له : كيف إستطعت أن تقنع مي لتشارك في البرنامج؟

استبعادي سياسي
برأيك ما الهدف من إتصال الرئيس الحريري بميشال ليسأل عنك؟
ربما الهدف سياسي وهو يعرف خطي السياسي، وساله سعد كيف أقنتعت مي للمشاركة في البرنامج ؟
كيف علمت بأن الرئيس الحريري إتصل بالمر؟
أثناء تواجدي في المكتب عند ميشال إتصل به، وانا متأكدة من كلامي أنا أؤكد لك بأن هناك هدفين للإنتقام مني، الهدف الاول لأنني لم ألبي رغبات ميشال المر، أو الهدف سياسي بحت .
خلال تواجدك في البرنامج الم تلاحظي إهتمام بمشترك أكثر من غيره، البعض قال إن ثمة إهتمام بروزاريتا طويل ونايا ..
(تتساءل) مين نايا “هاي اللي بتشبه نوال الزغبي؟” صدقني لا اعرفهم ولا يعنيني الموضوع .

بنود العقد
برأيك هل تم ّ إستغلالك كنجمة تسوّق للبرنامج؟
بالتأكيد، تمّ إستغلالي تصرفوا معي بطريقة غير لائقة ومهينة، أنصحهم بإقفال المحطة، لأنهم فاشلون جميع برامجهم فاشلة حتى برنامج “حديث البلد” الى الانهيار، ميشال المر لم يدع أحد الا واختلف معه، بدءً مني إلى مايا دياب حتى منى ابو حمزة ومعلومات مؤكدة بأنها لم تعد الى البرنامج الا بعد أن وقعت عقدا جديداً، باختصار هؤلاء مجموعة إستغلاليين بكل ما للكلمة من معنى.
ما هي شروطك التي دونت في العقد لمشاركتك في البرنامج؟
– البند الاول ممنوع مشاركة أي فنان في لجنة الحكم.
– البند الثاني ممنوع اي زيارة أي فنان للبرايمات.
– البند الثالث من الحلقة الرابعة تُوضع أغنياتي ليرقص عليها المشتركون.
– دفع نصف قيمة المبلغ المتفق عند توقيع العقد والنصف الثاني في الحلقة الثالثة.
ما هي الاجراءات التي ستتخذينها بعد كل ما حدث؟
سأرفع دعوة قضائية أطالب فيها بكامل حقوقي المعنوية والمادية

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

” فادي الحاج ” ليلة رأس السنة في مطعم ” اصاف

يحيي النجم ” فادي الحاج ” ليلة رأس